المحتوى الرئيسى

بيرلسكوني: أنشيلوتي سهل لنا الحصول على لوبيز لعلاقتنا القوية

10/13 13:28

طالب الايطالي سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ايه سي ميلان الايطالي ورئيس وزراء إيطاليا السابق مواطنه كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الاسباني بالاستمرار في القيام بمهمه تحديد سياسه الانتقالات الخاصه بالنادي.

المدير الفني الايطالي رفع دوري ابطال اوروبا مع الروسونيري مرتين ، عامي 2003 و2007 ، قبل ن يرحل الي تدريب تشيلسي الإنجليزي ومنه الي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل ان يتولي مهمه تدريب ريال مدريد الموسم الماضي.

ولكن علي الرغم من تدريب ريال مدريد – غريم ايه سي ميلان علي عدد الالقاب الاوروبيه والقاريه – الا ان بيرليسكوني اكد ان ناديه لازال يحتفظ بنفس العلاقات الجيده مع المدير الفني التي كان يحظي بها في السابق ، مشيراً الي انه استمر في تقديم نصائحه لمجلس الاداره باللاعبين الذين يستحقون ضمهم للفريق اللومباردي.

بيرليسكوني اكد ان انشيلوتي هو من نصح الميلان بضم ثنائي باريس سان جيرمان البرازيلي اليكس والفرنسي جيريمي مينيز بعد ام اشاد بمستواهما من خلال تدريبه لفريق العاصمه الفرنسيه ، مضيفاً انه ايضاً سمح لدييجو لوبيز حارس مرمي الريال بالرحيل علي الرغم من المستوي المميز الذي كان يقدمه في السانتياجو بيرنابيو بسبب رؤيته لحاجه الميلان لخدماته.

وقال بيرليسكوني: "اريد ان اوجه شكري لانشيلوتي علي مجهوداته معنا في الفتره الماضيه ، لقد شكلنا لجنه ثلاثيه في الفتره الماضيه مكونه مني ومن ادريانو جالياني نائب رئيس النادي وانشيلوتي لتدعيم تشكيله الفريق واعادتها الي قوتها السابقه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل