المحتوى الرئيسى

فيديو| أسبانيا تستعيد توازنها برباعية في شباك لوكسمبورج

10/12 23:12

استعاد المنتخب الاسباني  نغمه الانتصارات التي غابت عنه في الجوله الماضيه بالتصفيات المؤهله لبطوله (يورو 2016) لكره القدم بعدما سحق مضيفه منتخب لوكسمبورج 4/ صفر في الجوله الثالثه بالمجموعه الثالثه.

وجاء فوز المنتخب الاسباني الكبير علي لوكسمبورج 4/ صفر ليستعيد حامل لقب النسختين الاخيرتين للبطوله عامي 2008 و2012 اتزانه مجددا عقب خسارته المفاجئه 1/ 2 امام مضيفه منتخب سلوفاكيا في الجوله السابقه يوم الخميس الماضي.

وتقدم ديفيد سيلفا لمصلحه اسبانيا في الدقيقه 27 عبر تصويبه صاروخيه رائعه بقدمه اليسري سكنت الزاويه اليمني العليا لمرمي لوكسمبورج، قبل ان يضيف فرانشيسكو الكاسير مهاجم بلنسيه الاسباني الشاب الهدف الثاني في الدقيقه 42 لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وواصل الماتادور سيطرته علي اللقاء في الشوط الثاني، ليضيف دييجو كوستا الهدف الثالث لابناء المدرب فيسنتي دل بوسكي في الدقيقه 69 لينهي العقم التهديفي الذي لازمه طوال مبارياته الدوليه السابقه التي خاضها مع المنتخب الاسباني.

وقبل النهايه بدقيقتين اضاف خوان بيرنات الهدف الرابع لاسبانيا.

ليرتفع رصيد اسبانيا بهذا الفوز الي ست نقاط في المركز الثاني متفوقه بفارق الاهداف علي اوكرانيا صاحبه المركز الثالث، بينما تجمد رصيد لوكسمبورج عند نقطه واحده في المركز قبل الاخير.

شاهد اهداف مباراه اسبانيا ولوكسمبورج

وعزز المنتخب السلوفاكي موقعه في صداره المجموعه بعدما تغلب 3/ 1 علي مضيفه منتخب بيلا روسيا.

واحرز ماريك هامسيك الهدف الاول لسلوفاكيا في الدقيقه 65 قبل ان يتعادل تيموفي كالاتشيف لبيلاروسيا في الدقيقه 79، لينتفض المنتخب السلوفاكي في الدقائق الاخيره ويحرز هدفين اخرين عن طريق هامسيك وستانيسلاف سيستاك في الدقيقتين 84 و90.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل