المحتوى الرئيسى

"رونالدو" يطمئن الجماهير على ركبته

10/12 17:50

طمان قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الجماهير علي ركبته اليسري بعد استبداله امس السبت في مباراه فرنسا الوديه (ق75) التي انتهت بفوز الديوك 2-1، نافيا في نفس الوقت وجود اي دور له في رحيل المدرب السابق للفريق باولو بينتو.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي بباريس "بخصوص ركبتي، ما حدث كان امرا طبيعيا، بعد بذل اي مجهود يستحسن استخدام الثلج، انه امر عادي للغايه".

وشهد المؤتمر لحظات من التوتر حيث نفي اللاعب ما تردد عن وجود دور له في رحيل بينتو، فضلا عن رفضه الرد علي سؤال لمراسلي جريده (كورييو دا مانيا) البرتغاليه.

وكانت هذه الصحيفه نشرت ان نجم ريال مدريد الاسباني طالب زميليه في المنتخب تياجو مينديش وريكاردو كارفاليو بالاعتذار علانيه عن التصرفات التي صدرت منهما بحق الفريق وادت لابتعادهما خلال الفتره الماضيه.

وصرح كريستيانو ردا علي سؤال من مراسلي الجريده "لن اجيب، انه امر لا يستحق العناء"، متهما (كورييو دا مانيا) باختلاق مؤامرات ليس لها وجود في المنتخب منذ سنوات.

واضاف اللاعب "علي حد علمي، رئيس الاتحاد كان المسئول عن قرارات الـ11 عاما الماضيه في المنتخب، لم يوجد اي لاعب او مجموعه اثرت في اي قرار".

وبخصوص مواجهه الدنمارك بعد غد الثلاثاء في التصفيات المؤهله لـ(يورو 2016) تابع "انه منافس قوي وسنواجهه علي ملعبه، اسلوب لعبه لا يتغير تقريبا".

واعتبر رونالدو من ناحيه اخري ان خطه 4-4-2 دون وجود راس حربه صريح التي يتبعها مدرب الفريق الجديد فرناندو سانتوس بمثابه "النظام الامثل"، للاعبي البرتغال، موضحا انه لا يحب اللعب كراس حربه صريح ولكن اذا تطلب الامر ذلك فانه سيقدم عليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل