المحتوى الرئيسى

مورينيو: الدوري الإنجليزي هو أقوى الدوريات الأوروبية

10/12 12:07

ليس خافيا علي احد ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي يري ان المنافسه في الدوري الإنجليزي هي الاشرس من بين باقي الدوريات الاوروبيه الاخري.

ويتضح هذا الامر بشكل جلي في التصريحات الاخيره التي اطلقها مورينيو خلال احدي المقابلات الصحفيه عن الفتره التي قضاها في قياده ريال مدريد الاسباني وانتر نالسيونالي الايطالي: "الامور تسير معي علي ما يرام .. المنافسه تروق لي .. يوفنتوس كان يمر بمرحله صعبه عندما كنت مدربا للانتر ولذلك انحسرت المنافسه بين ميلان والجماهير .. في اسبانيا كانت المنافسه بين الريال وبرشلونه فقط ".

واضاف: "كنت اجلس علي مقاعد البدلاء دون حراك في المباريات التي كانت تلعب علي ارضنا لانني كنت اعرف اننا سنفوز .. ولم اكن ابرح مكاني حتي لو تقدم المنافس بهدف في الدقائق العشر الاولي لثقتي بقدرتنا علي الفوز 4/1 او 5/1".

واوضح: "الامر اصبح اكثر شراسه في انجلترا الان بخلاف عما كان عليه خلال تجربتي الاولي .. مانشستر يونايتد لم يكن يتمتع حينها بهذه القدره الماليه الكبيره التي يتمتع بها حاليا .. من المستحيل تحديد من سيكون البطل او من لن يتاهل الي دوري ابطال أوروبا".

وتابع: "هذا هو ما اريده .. انا اعمل في الدوري الاقوي في العالم .. يمكنهم ان يقولوا ان ريال مدريد او برشلونه او بايرن ميونيخ افضل من فريقي ولكن لا يوجد بطوله دوري اقوي من البطوله الانجليزيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل