المحتوى الرئيسى

الظفرة يقسو على الفجيرة في كأس الخليج العربي.. والشارقة يتخطى بني ياس

10/10 17:58

حقق الظفره فوزه الرسمي الاول هذا الموسم، علي حساب الفجيره بثلاثه اهداف لهدف، ضمن مباريات الجوله الافتتاحيه في المجموعه “ب” من كأس الخليج العربي، في المباراه التي اقيمت علي ستاد حمدان بن زايد في المنطقه الغربيه، وحصد الظفره بعد هذا الفوز اول 3 نقاط له في البطوله، فيما بقي الفجيره بدون رصيد من النقاط.

افتتح الفجيره التسجيل في الدقيقه 17 عن طريق الايفواري بو بكر سانوغو، بعد كره عرضيه وترويض علي الصدر، ثم تسديده علي يمين عبد الله سلطان حارس مرمى الظفره تهز الشباك.

وفي الدقيقه الاولي من الوقت الضائع للشوط الاول يطرد حكم المباراه بوبكر سانوغو، فيكمل الفجيره المباراه بعشره لاعبين، ليطلق بعدها الحكم صفاره نهايه الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف وحيد.

ومع انطلاقه شوط المباراه الثاني يسجل الظفره هدف التعادل وتحديداً في الدقيقه 51 بواسطه خليفه ابراهيم، لتعود المباراه الي نقطه البدايه مجدداً.

وفي الدقيقه 61 يسجل السنغالي ماكيتي ديوب هدف التقدم للظفره، بعد عرضيه تمر من الجميع وتسديده دون مراقبه تهز الشباك الظفراويه فتصبح النتيجه 2-1 لمصلحه اصحاب الارض.

وقبل ان تلفظ المباراه انفاسها الاخيره وتحديداً في الدقيقه الثالثه من الوقت الضائعن سجل الظفره الهدف الثالث عن طريق البديل حمد ابراهيم، لتصبح النتيجه 3-1 لمصلحه الظفره.

الشارقه يفوز علي بني ياس بهدف البرازيلي واندرلي

وعلي ستاد نادي الشارقه، وضمن مباريات نفس المجموعه، فاز الشارقه علي بني ياس بهدف وحيد، ليحصد الشارقه النقاط الكامله، فيما بقي بني ياس بدون رصيد من النقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل