المحتوى الرئيسى

شركة حماية البيانات "يونيترندز" تروج لحلولها خلال "جيتكس 2014"

10/10 12:18

اعلنت اليوم “يونيترندز” Unitrends، الشركه المتخصصه في مجال حمايه البيانات والتعافي من الكوارث، عن مشاركتها في اسبوع جيتكس للتقنيه 2014، والذي تقام فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 12 – 16 تشرين الاول/اكتوبر 2014.

وتخطط الشركه لاستعراض مجموعتها المتكامله من اجهزه الدعم لحمايه البيئات الفعليه والافتراضيه، بالاضافه الي حلول التعافي من الكوارث، حيث تقيم عروضا حيه للمنتجات امام عملائها وتستقطب شركاء جدد للقنوات خلال الفعاليه الابرز في قطاع التقنيه بالمنطقه.

وفي هذا السياق قال كيفن موريو، المدير التنفيذي لدي “يونيترندز” في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا: “تعتبر منطقة الشرق الاوسط سوقا هاما جدا لاعمال يونيترندز، ولدينا فيها استثمارات ضخمه. حققنا علي مدي السنوات الماضيه نموا ملموسا في اوروبا، ونتطلع الان الي تنميه اعمالنا في الشرق الاوسط وافريقيا ايضا، ويعتبر معرض جيتكس الفرصه المثاليه لذلك نظرا لمكانته كابرز فعاليه تقنيه في المنطقه، حيث سنتمكن من استعراض تقنياتنا المتطوره وريادتنا في مجال حمايه البيانات والدعم وحلول التعافي من الكوارث. كما ان الفعاليه تتيح لنا الفرصه المناسبه للقاء العملاء والشركاء في المنطقه في مكان واحد، واستعراض رؤيه الشركه وخارطه الطريق الخاصه بالموارد والمنتجات امامهم.”

كما تتطلع “يونيترندز” الي الترويج لمنتجاتها الخاصه بحمايه البيانات وضمان التعافي من الكوارث خلال جيتكس 2014، فيما تستعرض اجهزتها الخاصه بالدعم ومنها Unitrends Enterprise Backup و ReliableDR وغيرها.

ومن خلال تلك العروض الحيه، يبين خبراء الشركه للعملاء كيفيه اجراء الاختبارات التلقائيه وتحقيق زمن التعافي ونقطه التعافي المحددين، بالاضافه الي كيفيه تكامل تلك الحلول مع حلول “يونيترندز” الاخري.

واضاف موريو: “يعتبر شركاء القنوات ابرز العوامل التي توجه نمو “يونيترندز” في المنطقه. فالي جانب تعزيز شراكاتنا الحاليه، نتطلع الي التواصل مع عملاء وشركاء جدد خلال الفعاليه، كما نهدف الي زياد الوعي بعلامتنا التجاريه وتقويه شبكه القنوات، ولقاء العملاء الجدد لاطلاعهم علي عروضنا القيّمه.”

يذكر ان “يونيترندز” حظيت مؤخرا بتكريم عالمي من قبل شركه جارتنر المتخصصه في ابحاث واستشارات تقنيه المعلومات، وذلك تقديرا لقدراتها علي تنفيذ وتحقيق رؤيتها، حيث شملتها قائمه المربع السحري لبرمجيات الدعم المؤسسي والاجهزه المتكامله.

كما تمت تسميه الشركه ضمن ابرز الشركات المؤثره في مجال برمجيات دعم الخوادم الافتراضيه في القطاع وفقا لدليل DCIG لمشتري برمجيات دعم الخوادم الافتراضيه لعامي 2014-2015. اما حزمه “يونيترندز” المعتمده لبرمجيات التعافي UCRS فقد حصلت علي تصنيف “الافضل في فئتها” ضمن احدث نسخه من دليل DCIG للمشترين، والذي عمل علي تقييم 26 برنامجا لدعم الخوادم الافتراضيه لمساعده القراء في اتخاذ القرارات الشرائيه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل