المحتوى الرئيسى

أنطوانت عقيقي :"لا مشكلة ان يسمع ابني النكت الجنسية"..نادية بساط :"The winner is اغراني"

10/10 07:10

تغطيه خاصه لموقع الفن لحلقه جديده من برنامج بعدنا مع رابعه الذي يعرض علي قناة الجديد، حيث استضافت الاعلاميه رابعة الزيات كلاً من الاستاذ شادي جميل و الممثله الكوميديه انطوانيت عقيقي والفنانه السوريه نانسي زعبلاوي ومصمم الازياء حسن ادريس وكان من المفترض ان تنضم اليهم ضيفه اخري الا انها تاخرت.

والبدايه كانت مع صندوق الذي يخفي الاسئله للضيوف..

من هو جورج جبران وما علاقته بالاستاذ شادي جميل؟

اجاب الفنان شادي جميل: "ان اسم شادي جاء من استاذه الموسيقي التي كانت تعلمني حيث كانت دائماً تناديني بهذا الاسم، واضاف انا اسمي الاساسي هو جورج جبران.

وجميع اولادي اسماؤهم تبدا بحرف الجيم.

وتدخل الاعلاميه ناديه بساط التي تاخرت عن موعد الحلقه وكان صندوق الاسئله بانتظارها، فالبساط التي تنقلت بين العديد من القنوات،

كان السؤال الذي طرح عليها عن  سبب انتقالها الي برنامج the winner is،  وقالت ان ما قمت به كان بهدوء واتزان و اغراني البرنامج واحب الامور والمواضبع الهادئه والالعاب.

انطوانيت هي الانسانه التي لا تخلو حياتها من الكوميديه، فهل تحزن انطوانت انها دائماً هي الممثله الكوميديه؟

 انطوانت: انا عملت بالدراما وانا دائماً حاولت الابتعاد عن الكوميديا،  الا ان الكوميديا دائماً ما تطرح نفسها علي.

نانسي زعبلاوي، بدات من برنامج الهواه، وقل انتاجها بشكل كبير،  وسؤالها كان عن الطفله الصغيره بداخلها فترجمته رابعه بسؤال شو فيكي من اميلي؟

فردت زعبلاوي اشعر بانني لا استطيع ان اكبر واعمل نفسي مثل الطفله فانا لا اسعي الي تسريح شعري وانا اليوم ابدو هادئه الا انني في حياتي الفعليه لست كذلك ابداً.

حسن ادريس يبحث عن الجمال فهل برايه الموضه هي تعبير عن الفكر او الشكل؟

الموضه تعبير عن الشكل والفكر والوضع الذي نعيش فيه حيث انتقلت الينا حضاره الغرب، والفكر يبرز من خلال السوق والوضع يقتصر علي لبنان فقط، والامراه تحاول جذب الرجل.

اما الطرب الاصيل لا يفني، ثم بدا الاستاذ شادي جميل ونانسي زعبلاوي بالغناء حيث قدما اغنيه "ليش انا حبك جنون".

ووقف الاستاذ شادي جميل مجدداً علي المسرح ليرسم اغنيه جديد علي لحن ناي عتيق حيث تفاعل معه المشتركون من خلال حركات ايديهم.

استاذ شادي هل ستعود لاحياء الحفلات في سوريا؟

يجيب: نحن نقوم بحفلات في الشام، ودائماً ما نكون في العديد من الاماكن الا ان عملنا تقلص كثيراً.

وهناك معرفه بين الاستاذ شادي جميل ووالد الاعلاميه  ناديه البساط التي حاولت تذكر اولي الايام التي دخل فيها جميل الي منزلهم.

ويعود السؤال الي حسن في حال معرفه المراه من ملابسها، وقال ممازحاً "لازم شوف الخصر" فردت عقيقي "بعدنا لابسين كل شي".

واكدت الاعلاميه ناديه البساط ان خيانه الحبيب اصعب من خيانه الصديق، الا ان خيانه الصدبق لها وقع خاص خصوصاً ان الصديق يعرف كل اسرار الشخص.

و شبهت انطوانت عقيقي الزواج كالبطيخ وقالت: ان الشخص مهما كانت معرفتك به الا ان هناك العديد من الاشياء التي لا تعرفها مثل البطيخه وقد تكون منيحه او لاء.

ثم تقوم الفنانه السوريه نانسي زعبلاوي لتغني كي تطرب اذان المستعمين كما قالت رابعه وشاركها الاستاذ شادي جميل ببعض الاضافات البسيطه وبدات الاعلاميه ناديه بساط بالتصوير من خلال استخدام هاتفها.

وبدا الاستاذ شادي جميل بغناء موال اصيل علي خشبه المسرح ووكلماته كانت مؤثره تناولت عن الفراق والبعد ووجع القلب التي دائماً ما تدور بين الاب وابنه حين يفقد احدي احبته.

واكدت ناديه ان هذا هو الطرب الاصيل الذي تربينا عليها.

وعن طفولته صرح جميل قائلاً:  بدات في كورال، وبعدها تركت المدرسه ثم جئت الي بيروت وبدات اغني.

انطوانت اضافت: انا عملت في الموضه بحسب اختصاصي تصميم ازياء الا انني لم استطع الا ان اخذ الخيار الانسب لي.

وشرحت  انها نامت في منطقه غريبه ولكنها لم تدرك اين هي، وكان ذلك بعد تعب طويل ونهار كبير من التصوير، فتوجهت الي مكان داخل منطقه

التصوير ونامت وغفيت ووجدت كل الفرقه فوقي بعد ساعه، وقالوا لها هذا براد للموتي.

وسالت رابعه: ناديه الكل يعرف انك تنقلت من برنامج ومن قناه الي قناه، فمن المستقبل الي الحياه وكانت سنه واحده ووجدت ان اسمك الذي يتبعك وليس اسم القناه.

ولماذا توجهت الي برنامج المسابقات وتركت الحوار، فردت انها لم تترك الحوار وسترجع في برنامج حواري لم تفصح عنه.

السؤال الاوال:انطوانت عقيقي ابنك مجد بتحبي يدخل الفن؟ هل ابنك مجد يشاهد برامج النكت؟ انطوانت عقيقي مهضومه لانها تتكل علي النكته الجنسيه؟

عقيقي:اذا وجد نفسو بهيدا المجال، اذا كان سهران ما في مشكله لكنه عاده ما يكون نايم، النكته الجنسيه بتضحك واذا وجد غيرها لا مشكله.

السؤال الثاني لنانسي : كان لديك عقد مع شركه العريان؟

لقد تم فسخ العقد عملياً الا ان العقد في المحكمه لم ينتهي، ولكن اعمل حتي لو وجد العقد الا ان العقد يحرمني من الاشياء الخاصه

السؤال الثالث: اين فكره ناديه في شهر رمضان ؟

لم يتم عرضها بسبب برنامج نيشان ولم يكن هناك سوي فسحه واحده لبرنامج واخذوا فكره نيشان، وانتظروني علي شاشه  mtv في عمل جديد وهو برنامج فريد من نوعه.

وسؤال خاص لحسن عن عمله: انا اعمل علي الشكل الهندسي بحيث ارسم المراه من خلال الخطوط، بحيث استطيع ان اخفي بعض التفاصيل واعطي البعض الاخر مثل الطول، واعمل علي تصميم خاص في عالم الملابس.

وغنت نانسي اغنيه "لزرعلك بستان ورود" بعد طلب رابعه منها ان تسمعها هذه الاغنيه.

دقت الساعه مجدداً ولكن هذه المره مع الاعلاميه ناديه، والان مع جوله كيفك انت،

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل