المحتوى الرئيسى

كين: فيرجسون جنى الملايين وهاجم من كانوا سبب نجاحه

10/09 21:52

واصل  الايرلندي روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق، اثارته للجدل من خلال كتابه الذي اعلن اصداره هذا الاسبوع بعنوان " الشوط الثاني" والذي يحكي خلاله سيرته الذاتيه ومسيرته الحافله بملاعب الكره.

واستغل كين جزءا من كتابه، للرد علي الانتقادات التي وجهها ضده المدرب المعتزل اليكس فيرجسون في كتابه هو الاخر الذي اصدره العام الماضي.

   ،وقال كين الذي يعمل حاليا كمدرب مساعد باستون فيلا، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الخميس بملعب "افيفا" بمدينه دبلين الايرلنديه، ان كل ما قاله عنه فيرجسون مجرد هراء وليست سوي مجرد اكاذيب مشيرا الي ان مدرب اليونايتد السابق لم ينتقده هو فقط بل انتقد العديد من زملاءه الاخرين الذين كانوا سببا في نجاحات مدرب اليونايتد السابق بالاولد ترافورد.

وحينما سؤل كين، حول نيته في العفو عن فيرجسون اجاب قائلا:" سؤال جيد.. لست متاكدا من ذلك فكره القدم عباره عن عالم صغير والاحداث قد تتكرر وتجمعك بنفس الاشخاص مره اخري".

واضاف:"المشكله تكمن في كتابتك عن قصه او خلاف حدث بيننا وبعدها يخرج الناس بجميع انواع التفاهات، فكان لدينا فريقا قويا امتع الكثيرين لذلك من غير الصواب ان تنتقد اشخاصا ساعدوك علي النجاح بهذه الطريقه".

وتابع كين غاضبا:" فيرجسون جني ثروته والكثير من الملايين، والنادي شيد تمثالا له، لكن ما فعله بانتقادي انا وزملائي سلوك خاطيء".

وحرص روي كين علي توجيه الشكر لكل زملائه السابقين باليونايتد، وابرزهم ستيوارت بيرس وستيف بورس وجاري باليستر، مؤكدا انه تعلم منهم الكثير وكان يجب علي فيرجسون الاشاده بهم .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل