المحتوى الرئيسى

ملكات الجمال ممثلات.. والرجال موديلز في الكليبات

10/09 11:02

في كل عام يكون للجمال في لبنان ملك، وبينما تتربع امراه علي عرش الجمال الانثوي يتربع شاب ايضا علي عرش الجمال الذكوري، وخلال عام ولايته يستغل الملك تسليط الاضواء عليه لابراز نشاطاته قبل انتهاء هذا العام الذي يمر سريعا ليختار المجال ليتابع فيه مسار حياته، لكل ملك ما ميزه او ما يزال يميزه، وهو البقاء في الاضواء، وسلكوا الطريق نفسه، فكان اللقب جواز مرور الي علم الفيديو كليب رغم ان معظم ملكات الجمال انطلقن الي عالم التمثيل بينما يتحول الرجال منهم الي "موديلز" في الكليبات..

شيرين تخطف ملك جمال لبنان من لطيفه

اللبناني علي حمود ملك جمال اسيا وملك جمال العالم لعام 2012 شارك الفنانه التونسيه لطيفه في كليب اغنيه "بالعربي"، الذي اطلقته بتاريخ 14 ابريل الماضي.

وبعد اربعه اشهر فقط من اطلاق لطيفه لكليبها "بالعربي" كانت شيرين عبدالوهاب ومخرج كليبها "ومين اختار" في تلك الفتره قد شاهدا كليب لطيفه، فلفت نظرهما علي حمود ليقع الاختيار عليه لمشاركتها في الكليب الذي تم تصويره في مناطق متعدده في العاصمه اللبنانيه بيروت، تحت اداره المخرج سيريجا تشاكنكو، ومدير التصوير سيرج بانديراس، وهما من اوكرانيا.

نانسي عجرم توقع بملك جمال لبنان ايمن موسي

شكّل فيديو كليب اغنيه "ما تجي هنا" عوده نانسي عجرم لشقاوتها المعهوده، بمشاهده خفيفه الظل، وشكّل ايضا استكمالا لمسلسل مشاركه ملوك الجمال في الكليبات، حيث شاركها ملك جمال لبنان 2013 ايمن موسي ليكون رجلا شرطيا يقبض عليها، الا انها توقع به، الكليب صورته نانسي تحت اداره المخرج اللبناني جو بوعيد في اول تعاون بينهما، وطرحته في مارس من العام الحالي.

انغام ويارا يقعان في حب محمد شمس الدين ملك جمال لبنان 2008

صورت انغام اغنيه جديده بعنوان "واحده تحبك" من البومها الاخير "نفسي احبك" مع المخرجه رندا علم، شارك في الكليب لاعبا دور حبيب انغام اللبناني محمد شمس الدين، الفائز بلقب الوصيف الاول في مسابقه Mr. International عام 2008، والذي لعب دور حبيب يارا في كليب "ما يهمّك" ايضا.

رودولف بو نادر يفاجئ جنات بالزواج ويقع في حب ليال عبود

تدور فكره كليب "حب جامد" للمطربه المغربيه جنات، الذي اخرجه اللبناني وليد ناصيف، حول قصه حب تجمع جنات بملك جمال لبنان رودولف بو نادر الذي يتفق مع صديقاتها علي تحضير مفاجاه لها، وهي التقدم للزواج منها في الحي الذي تسكن به وامام الجميع.

كذلك اطل رودولف بو نادر بجانب المغنيه اللبنانيه ليال عبود في كليبها الجديد لاغنيه "خشخش حديد المهره"، الكليب من اخراج وليد ناصيف.

نوال الزغبي تعد ملك جمال لبنان 2014 ربيع الزين

احيت نوال الزغبي حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2014، والذي توج به ربيع الزين، في صاله السفراء في كازينو لبنان، وعلي ما يبدو ان ملك جمال لبنان قد اثار اعجابها فقررت مشاركته في بطوله كليبها المقبل، حيث صرحت علي هامش الحفل بانها تتشرف بان يشاركها بطوله كليبها المقبل الفائز بلقب ملك جمال لبنان.

عزيز عبده ملك جمال لبنان 2001

انتقل من عالم الجمال الي الفيديو كليب، الا انه لم يظهر اي من الفنانات في كليباتهن، بل فاجا جمهوره بموهبه المطرب، فطل عليهم بالبوم واغنيات منفرده، لا بل واختار ملكه جمال السويد لتمثل معه كليب "ولعت النار"، الكليب من اخراج سليم الترك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل