المحتوى الرئيسى

الأصوات المألوفة تساعد الأطفال على تعلم أفضل اللغات

10/08 20:24

ا ش االاصوات المالوفه تساعد الاطفال علي تعلم افضل اللغات

اللغات هي عصب الثقافه و سلاح الجيل الصاعد في التعلم و الانفتاح علي العوالم الجديده، و يرغب الوالدين تعليم طفلهم الكثير و الكثير من الكلمات الجديده، و علي هذا النحو اكدت دراسه امركيه ان الاصوات المالوفه تاكثيرها اكبر و اسرع في تعلم الاطفال اللغات و الكلمات الجديده.

دراسه امريكيه : الاصوات المالوفه تساعد الاطفال علي تعلم افضل اللغات

نيويورك في 8 اكتوبر/ا ش ا/ اظهرت دراسه جديده ان الاصوات المالوفه قد تساعد الاطفال في معالجه وفهم الكلمات التي تعلمها بالفعل ، وليس الكلمات الجديده التي ليست في المفردات الخاصه بهم .

بحثت الدراسه التي اجرتها جامعه "نيويورك " في مدرسه " ستينهاردت " من الثقافه والتعليم والتنميه سواء تم العثور علي ميزه المتكلم مالوفه لدي الاطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين سبع الي اثني عشر عاما ، حيث شارك واحد واربعون طفلا في الدراسه .

وقد تم الاستماع اولا الي سلسله من الكلمات تم ترديدها لاعطاء الباحثون خط الاساس لمدي دقه كل طفل حددت الكلمات .

فقد قضي الاطفال خمسه ايام تعلم اصوات ثلاثه متحدثين بلغتين الالمانيه والانجليزيه ، كان نصف الكلمات المستخدمه في المهمه ان الاطفال ، كانت الكلمات الاكثر شيوعا علي الارجح مثل القط ، الكتاب ، عناق ، وكان نصف اقل درايه وغير معروفه مثل حكيم وباطلا .

وقد استخدمت الدراسه التسجيلات من المتحدثين باللغتين للسماح للباحثين لاختبار ما اذا كان الاطفال تاقلموا علي اللهجات المتكلمين والاطفال تعلموا التعرف علي الاحرف واصواتها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل