المحتوى الرئيسى

الحصاد

10/08 16:06

فتح الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" تحقيقاً بشان ملابسات الحادث الذي تعرض له سائق فريق "ماروسا"، الفرنسي جول بيانكي خلال جائزه اليابان الكبري للـ"فورمولا وان" الاحد الماضي علي حلبه سوزوكا.

وفي عالم كرة القدم، رافق وصول المنتخب الأرجنتيني الي مطار العاصمه الصينيه بيكين صخباً كبيراً وتدافعاً في صفوف المعجبين بنجوم "التانغو"، خاصه اسطوره برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي اثار وصوله الي المطار حاله من الفوضي التي استدعت تدخلاً مضاعفاً من رجال الامن لحمايه "البولغا" وسط امواج من الشغوفين به.

في سياق اخر تواصل مسلسل الاصابات في معسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لملاقاه المنتخب السنغالي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب، اذ غادر المهاجم فخر الدين بن يوسف التدريبات فيما قطعها امين الشرميطي بسبب الاصابه، ولم يحدد الجهاز الطبي لنسور قرطاج حتي الان ما اذا كان اللاعبان سيغيبان عن موقعه داكار.

نبقي مع الاصابات ففي ايطاليا سيغيب المدافع الاوروغوياني مارتن كاسيريس شهراً عن فريقه يوفنتوس، بينما تلقي ميلان ضربه موجعه بعد تعرض هداف الفريق الفرنسي جيريمي مينيز لاصابه في الفخذ قد تبعده عن الملاعب مده طويله، اما في انكلترا فقد اجري البرتغالي فاريلا عمليه جراحيه علي الفخذ ستبعده اسبوعاً عن فريقه وست بروميتش البيون، وفي معسكر المنتخب الالماني تحوم الشكوك بشان مشاركه مسعود اوزيل في مباراه بولندا لحساب تصفيات يورو 2016.

في عالم الكره الصفراء، واصل التونسي مالك الجزيري عروضه الجيده في بطوله شنغهاي للاساتذه وتاهل الي الدور الثالث من المسابقه علي غرار المصنف الاول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش والاسباني دافيد فيرر المصنف خامساً عالمياً، بينما ضمنت الصربيه انا ايفانوفيتش والتونسيه انس جابر تاهلهما الي الدور الثاني من دوره لينتس النمساويه الدوليه لكره المضرب.

تفاصيل هذه الاخبار وغيرها تجدونها علي الروابط التاليه:

بالفيديو - احداث الاسبوع في 180 ثانيه

ميسي يثير صخباً كبيراً في بكين

غيابات محتمله لتونس ضد السنغال

انديه الـ"برمييرليغ" مطالبه بمكافحه الفساد

"الرذاذ" بات مسموحاً في البونديسليغا

ريبيري يعاود تدريباته مع بايرن

اصابه مينيز في عضلات الفخذ

الشك يحوم حول مشاركه اوزيل ضد بولندا

فاريلا يخضع لجراحه في الفخذ

قطر تلتقي لبنان ودياً استعدادا لكاس الخليج

20 نادياً يشاركون في الدوري الكولومبي

سموحه يتعاقد مع المدرب لافاني

الانتخابات توقف الانشطه الرياضيه في تونس

كيز وسفيتولينا الي ربع نهائي دوره اوساكا

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل