المحتوى الرئيسى

تعرف علي أشهر 10 مصارعين دخلوا عالم الإجرام

10/08 15:52

يملك عالم المصارعه العديد من النجوم الذين دخلوا عالم الشهرة وخرجوا من بوابه الجريمه وياتي ذلك لان هذه اللعبه تتسم بالعنف والاثاره مما سيطرت علي حياه اللاعبين في حياتهم الشخصيه .

يعد اول لاعبي المصارعه يتم القاء القبض عليه بتهمه القتل العمد عام 1983 وذلك بعدبعد اطلاقه النار علي رجل خارج ملهى ليلي ولكن تم تبرئته بحجه الدفاع عن النفس ،ثم القي القبض عليه بعد ذلك في قضيه احراز كوكاين وفي 2010 تم اعتقاله بتهمه مقاومه رجال الشرطه.

9 - ايون كرواتورو :

تم اعتقاله بتهكه "تهريب الكوكايين" وانتقاماً منه لطرده من احدي الملاهي الليليه، اقدم "كرواتورو" وعصابته علي تفجير احد مراكز الشرطه، وهو ما ادي الي تغريمه (498.000 ريال سعودي) وحبسه 33 شهراً.

تم الحكم عليه بالسجن 5 سنوات بعد اعترافه بالسطو علي احد البنوك عام 2011 وسرقته لبضعه الاف من الدولارات، استخدمها في لعب القمار.

القي القبض عليه بثلاث تهم في شهر واحد وهي الاعتداء علي صديقته "ميس اليزابس" (كانت بطله مصارعه هي الاخري) بالضرب. وبعد 

ذلك القي القبض عليه بتهمه القياده تحت تاثير المخدرات، كما وجدت "اليزابيس" قتيله بسبب جرعه زائده من المخدرات، في حين تم اعتقال "لوغر" بـ 14 تهمه لحيازه المخدرات، ليوضع 5 سنوات تحت المراقبه.

تورط المصارع السابق "خوسيه غونزاليس" في قتل خصمه "بروسر برودي" بعد ان اخذ يضربه حتي الموت. والمدهش ان "غونزاليس" تم تبرئته من التهمه واعتبار ما قام به بانه دفاع عن النفس.

تم القاء القبض علي المصارع المحترف "بيل ارمسترونغ" الشهير بـ "الوسيم" Handsome عام 1998 عندما كان عمره 36 عاماً بتهمتي اغتصاب فتاه ومساعده قاصر علي الانحراف.

تم اعتقال المصارع "اندريه هارت" بتهمه الاعتداء الجنائي لتورطه في علاقات جنسيه مع اكثر من عشر سيدات دون اعلامهن باصابته بمرض الايدز. وقد بدا سره ينكشف بواسطه زوجته والام لطفليه التي هددته باخبار عشيقاته بسر مرضه، لينتهي به المطاف بالحكم عليه بالسجن 32 عاماً علي ذمه 14 قضيه.

تم القاء القبض عليه بعد اثبات ضلوعه في جرائم قتل وضرب بالهراوات وطعن لاربعه اشخاص من ضمنهم صديقته السابقه وصبي يبلغ من العمر 9 سنوات، وذلك عام 1997.

"كريس بنوا" قد اشتهر بجريمة قتله لزوجته وابنه بعد ان قام بشنقهما بحبل حول الرقبه بعد تكبيل الكاحلين والذراعين. وبعد مرور يومين علي ذلك قضي "بنوا" علي حياته بالانتحار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل