المحتوى الرئيسى

بيع ضفيرتي ويلي نلسون بمبلغ 37 ألف دولار في مزاد

10/08 15:39

كان شعره معلما من معالم الموسيقي الامريكيه حتي ان ضفيرتيه جلبتا 37 الف دولار في مزاد.. انهما ضفيرتا ويلي نلسون اللتان قصتا من راسه في الثمانينات حين كان شعره لا يزال احمر اللون وكانتا اكثر المقتنيات اثاره للحديث في المزاد الذي اقيم يوم الاحد لمقتنيات وايلون جينينجز رفيق نلسون في درب الموسيقي الشعبيه الامريكيه في السبعينات.

كان المغني الراحل جينينجز قد حصل علي ضفيرتي نلسون في حفل اقامه المغني الشهير جوني كاش وزوجته عام 1983 علي شرف جينينجز للاحتفال باعتداله في شرب الكحوليات. ولم تكشف هويه الشاري.

ومما بيع ايضا في المزاد الذي نظمته دار جيرنسي في متحف الآلات الموسيقية في فينيكس بولايه اريزونا دراجه المغني الراحل بودي هولي البخاريه بسعر 450 الف دولار. وكان مغني الروك اند رول الشهير قد اشتري الدراجه عام 1958. وبعد سنوات من مقتله عام 1959 قدمها اعضاء فرقته الموسيقيه الي جينينجز.

وعن هذه الدراجه وقيمتها بالنسبه لجينينجز قالت ارملته جيسي كولتر في الشهر الماضي لدي اعلان تفاصيل المزاد "كانت تمثل بالنسبه له حبا كبيرا لصديق وربما جزءا من التئام الجراح".

كان جينينجز عازف جيتار في فرقه هولي وكان سيركب معه الطائره بدلا من الحافله في الثالث من فبراير1959 لكنه ترك مقعده لنجم الغناء جيه. بي. ريتشاردسون الذي كان مريضا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل