المحتوى الرئيسى

شركة أوبرا تعلن رسمياً أن متصفح “أوبرا ميني” يعمل على ساعة “سامسونج جير إس” الذكية

10/08 11:10

اعلنت شركه “كانون الشرق الاوسط” عن طرح ما قالت انها اقوي كاميرا بحجم الجيب من سلسله “بور شوت” PowerShot حتي اليوم، وهي “بور شوت جي 7 اكس” PowerShot G7 X.

وقالت الشركه ان هذه الكاميرا تعد الرفيق الانسب لمن يرغب في الحصول علي اداء تصوير عال وتحكم مطلق وسرعه مذهله. والكاميرا الجديده اضافه لسلسله “بريميوم جي-سيريس” Premiun G-Series ذات المستشعر الكبير من الكاميرات بعدسه احاديه عاكسه رقميه.

وتتمتع الكاميرا، التي تمتاز بهكيل معدني، بمستشعر CMOS من نوع 1.0-type باضاءه خلفيه ودقه 20.2 ميجابكسل.

وتضم PowerShot G7 X عدسه f/1.8-2.8 ساطعه وواسعه (24 ملم) مع فتحه ذات 9 شفرات، مما يسمح باضافه غشاوه خلفيه مع عمق مجال طفيف. كما تمتاز بقدرتها علي التصوير في حالات الاضاءه المنخفضه، وتلتقط صورا بالالوان الواقعيه الحيه مع ادني درجات الضبابيه، حتي علي مستوي ISO 12800.

وزودت الكاميرا ايضا باقوي معالج من كانون، وهو DIGIC 6، الذي يمنحها استجابه وسرعه اكبر، فتصبح قادره علي التقاط اي صوره سريعه الحركه.

وقالت “كانون” ان PowerShot G7 X تمنح تجربه تصوير خاليه من الصعوبات، فقد زودت بحلقه تحكم بالعدسه Lens Control Ring لتحسين مستوي التحكم. ويمكن اختيار ازرار معينه لوظيفه التحكم بالفتحه وسرعه المصراع لمزيد من التحكم.

اما الشاشه اللمسيه المتحركه، فقالت الشركه انها تسمح بتحديد الاطار والوصول الي اعدادات الكاميرا مباشره. وبالامكان استخدام ميزه Touch AF لاختيار نقطه ضبط البؤره علي الشاشه، ويعتبر ذلك مثاليا لتصوير الزوايا المنخفضه والصور القريبه. وعندما تبرز الحاجه الي التحكم الكامل بالكاميرا، تمنح الوظائف اليدويه تحكما كاملا بجميع الاعدادات والقدره علي تصوير صور بنسق RAW.

وقالت “كانون” ان باستطاعه هواه التصوير اكتشاف مهاراتهم في تصوير الافلام مع ميزه Manual Movie – وهي مجموعه اعدادات يمكن تعديلها اثناء التصوير فتمنح افضل النتائج الابداعيه من خلال تعديل الفتحه وسرعه المصراع ومستوي ISO.

ويمكن تسجيل الفيديو بالتعريف العالي الكامل Full HD بسرعه 60 اطارا في الثانيه، مع المحافظه علي طابع الصوره حتي في الاناره المنخفضه بفضل ميزهAdvanced Noise Reduction. وتحافظ الصوره علي ثباتتها بفضل ميزه تثبيت الصوره Intelligent IS بخمسه محاور.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل