المحتوى الرئيسى

صور| 10 نجمات قصصن شعرهن لتخطي أزماتهن العاطفية

10/07 22:23

ميشيل ويليامز ومايلي سايرس وكيت موس ابرز النجمات اللاتي قصصن شعرهن

اختارت نجمات هوليوود قص الشعر كوسيله للتغلب علي المشاكل والازمات العاطفيه في حياتهن، وتعرض جريده "الل" الفرنسيه مجموعه من اشهر فنانات هوليوود اللاتي مررن بتلك التجربه.

وقصت النجمه الامريكيه ميشيل ويليامز Michelle Williams شعرها في 2008 بعد وفاه رفيقها الممثل هيث لادجر Heath Ledger الذي انجبت منه طفله، وذلك من حزن الممثله علي رفيقها.

وكذلك قامت المطربه والممثله الفرنسيه فانيسا باراديس Vanessa Paradis بقص شعرها بسبب حزنها لانفصالها عن زوجها الممثل الامريكي جوني ديب Johnny Depp في 2012، وفاجات المطربه جمهورها بقصه شعر جديد بمناسبه البومها الجديد "اغاني حب" Love Songs.

ارادت النجمه الامريكيه مايلي سايرس Miley Cyrus الخروج من صوره الشابه البريئه والطيبه التي وضعت لها من مشاهدي قناه ديزني من الاطفال وصغار المراهقين فقررت ان تقص شعرها وخصوصا بعد وفاه كلبها لتعبر عن حزنها.

في 1998، قصت عارضه الازياء الامريكيه الاولي كيت موس Kate Moss شعرها قصيرا جدا نتيجه لانفصالها عن رفيقها الممثل الامريكي جوني ديب Johnny Depp.

قررت ملكه الاغراء العالميه باميلا اندرسون Pamela Anderson وبطله مسلسل "انذار في ماليبو" Alert in Malibu ان تقص شعرها لمرورها بفتره من الازمات الشخصيه المتتاليه في 2013، وفضلت النجمه الامريكيه المعروفه ان تختار قصه شعر راقيه وكلاسيكيه.

اشتهرت الممثله الامريكيه جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بعد دورها في سلسله افلام "العاب الجوع Hunger Games"، واعتبرت الممثله الشقراء ان قص شعرها الطويل هو وسيله للتعبير عن ان حياه الشهره تعرضها للضغط والتوتر.

قصت الممثله شارليز ثيرون Charlize Theron شعرها بسبب انفصالها عن الممثل الامريكي شون بن Sean Penn، ويذكر ان الممثله الشهيره هي من اصل جنوب افريقي وهي بطله فيلم "ماكس المجنون" Mad Max.

كانت الممثله البريطانيه ايما واتسون Emma Watson تخضع لبنود عقد قد وقعته بشان قيامها بدور البطوله في سلسله الافلام "هاري بوتر" Harry Potter، ونص العقد علي الا تقوم الممثله باي تغيير في شعرها طوال فتره التصوير، ومن الواضح ان النجمه طال انتظارها حتي 2010 حين انهت تصوير السلسله وقصت شعرها ليبدو قصيرا جدا.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل