المحتوى الرئيسى

وجهات سياحية غير تقليدية لإجازة ممتعة

10/06 07:25

عند التفكير في السفر والسياحه، قد يتبادر للاذهان الوجهات السياحيه التقليديه من شواطئ اوروبا ومزاراتها المعروفه او مناطق الجذب الاخري التي يحلو فيها التسوق والتمشيه والكثير من الانشطه التقليديه في كل الرحلات. ولكن اذا اردتم استكشاف اماكن جديده ووجهات غير معتاده، لمشاهده ما لم تشاهدونه من قبل والاستمتاع بكل ما هو جديد وغريب، تدعو فنادق الريتز-كارلتون محبي السفر وعاشقي استكشاف الوجهات الجديده لاستكشاف القارة الآسيوية والتعرف علي ثقافات متنوعه وتمضيه لحظات ممتعه وتخليد ذكريات رائعه مع الاحباء في احدي هذه الوجهات المدهشه التاليه:

سانيا هي الوجهه المثاليه لعطله مترفه، فهي مدينه استوائيه ذات واجهه بحريه تلتقي فيها الجبال بالانهار وينسجم البحر مع السماء بشكل لا مثيل له. تنعم المدينه بعشره مميزات ومقومات سياحيه تجعل منها وجهه جذب لن تُنسي، وذلك بفضل الشمس الدافئه والمياه المتلالئه والشواطئ النقيه والغابات الكثيفه والحيوانات الغريبه والينابيع المنعشه ذات المياه الدافئه والمغاور الجديره بالاستكشاف والمناظر الجبليه الخلابه والثقافه العرقيه والاثار التاريخيه.

فندق الريتز-كارلتون: يقع فندق الريتز-كارلتون، سانيا في واحده من المناطق الاكثر انعزالاً في الصين، منطقه يعتبرها الكثيرون حاضنه لافخم الشواطئ في الصين، خليج يالونغ. ويُعتبر هذا الفندق الوجهه المثاليه لمحبي السفر لقضاء اي عطله، قصيره كانت ام طويله. تحيط بالفندق جبال شاهقه وشواطئ خاصه تمتدّ علي طول اميال وغابات استوائيه كثيفه الي جانب بحر جنوب الصين. اما منطقه خليج يالونج فهي معروفه باسم "هاواي الشرق" وهي وجهه المنتجعات الشاطئيه الاستوائيه الوحيده في البلاد.

تيانجين هي ثالث اكبر مدينه في الصين. تقع علي طول ساحل بحر بوهاي وهي مزيج شرقي-غربي مما كانت عليه المدينه ايام الاستعمار الاوروبي وما اصبحت عليه في زمن التطوّر الصيني. في مدينه تيانجين مرفا يقع بالقرب من نهر هاي وهو مركز تجاري حيوي ورئيسي في الصين منذ اكثر من 600 عام كما انّه تراثي ويتجلّي طابعه التراثي هذا في التنوع الهندسي المعماري بما في ذلك شارع Five Avenues. تُعرف هذه المنطقه الصينيه بهندستها المعماريه المتنوّعه كما تُعرف تاريخياً بانّها المنطقه السكنيه الاكثر جذباً في المدينه. فضلاً عن ذلك، تشتهر بانّها وجهه ترفيهيه شعبيه.

فندق الريتز-كارلتون: يبعد فندق الريتز-كارلتون مسافه خمس دقائق تقريباً عن نهر هاي وشارع Five Avenuesوالابراج العاليه التي تزخر بها منطقه الاعمال المركزيه ليكون بالتالي نقطه مركزيه لكل ما يمكن ان تقدّمه مدينه تيانجين لزائرها. ويُعتبر هذا الفندق وجهه فخمه ترحب بالضيوف وتوفّر لهم امكانيه الاسترخاء بطرق شتي بعد خوض مغامرات رائعه في احضان المدينه.

روبونجي هي وجهه مذهله تنبض حياهً في وسط مدينه طوكيو. فيها ارقي اماكن السهر وافخم المطاعم واجمل محلات الازياء والتجزئه وتزخر بمعابد طوكيو القديمه والاثار القريبه. تشكّل منطقه روبونجي افضل نقطه انطلاق لاكتشاف طوكيو. فهي تبعد حوالي ساعه واحده عن طوكيو ديزني لاند كما انّ حديقه طوكيو ديزني هي وجهه مثاليه لجميع افراد العائله.

فندق الريتز-كارلتون: يقع فندق الريتز-كارلتون طوكيو في منطقه روبونجي الثقافيه والدبلوماسيه والترفيهيه. وهو يشغل اعلي تسعه طوابق واول ثلاثه طوابق من برج ميدتاون الذي يتالف من ٥٣ طابقاً (ويرتفع ٢٤٨ متراً عن سطح الارض) ويُعتبر اطول مبني في طوكيو. يوفّر الفندق للعين اجمل مناظر طوكيو بزاويه ٣٦٠ درجه ويحتضن سته مطاعم ومركز لياقه بدنيه ومنتجعاً صحياً يمتدّ علي مساحه 21528 قدماً مربعاً، ما يجعل منه الواحه الحضريه المثلي في طوكيو.

تقبع كيوتو في ارض خصبه تحميها الانهار والجبال من الجوانب كافه، وهي التي كانت عاصمه اليابان لمده 600 عام. تحيط بها جبال هاغاشياما وكيتاياما ونيشياما من ثلاث جهات وتمرّ عبرها ثلاثه انهار هي نهر كاماغاوا شرقاً ونهر كاتسوراغاوا غرباً ونهر اوجيغاوا جنوباً. وبما انّها عاصمه سابقه لليابان، تبقي كيوتو غنيه بالتقاليد والمعالم الثقافيه والمعارض والمتاحف التي تعرض الحرفيه اليابانيه التي تطورت علي مدار 1200عام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل