المحتوى الرئيسى

سالي جريج ملكة جمال لبنان لعام 2014

10/06 02:36

سالي جريج ملكه جمال لبنان لعام 2014

انتُخبت سالي جريج ملكه جمال لبنان لعام 2014، ضمن حفل عرضته شاشه الـ”lbci”، مباشره من كازينو لبنان، وحصدت ستيفاني كيروز مركز الوصيفه الرابعه، ايه حدرج الوصيفه الثالثه، و روبي المنذر الوصيفه الثانيه، والسا حجار الوصيفه الاولي. وخاضت 9 فتيات من اصل 14، امتحان الاسئله ضمن المرحله النصف نهائيه من المسابقه.

   بيروت: فازت سالي جريج بلقب ملكه جمال لبنان للعام 2014 في حفل عرضته شاشه "ال بي سي اي" مباشره من كازينو لبنان ليل امس السبت، وحصلت السا حجار علي لقب الوصيفه الاولي وربي منذر علي لقب الوصيفه الثانيه وايه حدرج علي لقب الوصيفه الثالثه وستيفاني كيروز علي لقب الوصيفه الرابعه.

وخاضت 9 متنافسات من 14 امتحان الاسئله ضمن المرحله النصف نهائيه من المسابقه. وبعد المرور بلباسي البحر والسهره، اختبرت المشتركات التسع مرحله الاسئله، فتفاوت حضورهن بين الواثقه من نفسها والاقل ثقه، فيما اجابات قليله فقط، نمّت عن ثقافه عامه وابتعاد عن الكليشيهات، مع بعض التحسّن في مرحله السؤال الموحّد.

وكانت المشتركات مررن بدايه بلباس البحر امام لجنه التحكيم التي وضعت علاماتها، ثم بفساتين السهره من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فيما قدّمت المطربه نانسي عجرم اغنيتين علي مسرح الحفل الذي قامت الاعلاميه ديما صادق بتقديمه .

اما المشاركات فهن: اليزابيت مطر، السا حجار، جيسيكا ابي عاد، جيسيكا معوض، جوزيفين نجم، ربي منذر، سالي جريج، انا كريستينا حنا، ايه حدرج، كارين صبرا، ميريلا مراد، سامي جو القويا، شيرين نسر، ستيفاني كيروز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل