المحتوى الرئيسى

بالفيديو- اشبيلية يسحق ديبورتيفو برباعية ويتقدم للمركز الثالث بالليجا

10/05 15:56

تقدم اشبيليه الي المركز الثالث بترتيب مسابقه الدوري الإسباني لكره القدم بتغلبه اليوم الاحد علي فريق القاع ديبورتيفو لا كورونا 4 / 1 بقياده ستيفان مبيا الذي سجل هدفين ، وذلك ضمن منافسات الاسبوع السابع من المسابقه.

وافتتح لاعب خط الوسط الكاميروني التسجيل لاشبيليه اليوم في الدقيقه 25 بتسديده راسيه من متابعه للضربه الركنيه التي لعبها زميله جيرارد ديولوفيو.

ولكن سرعان ما تعادل هاريس ميدونيانين لديبورتيفو من ضربة حرة مباشرة سددها بقدمه اليسري ، واستعاد كارلوس باكا تقدم اشبيليه علي الفور من تمريره حاسمه لزميله الرائع ديولوفيو.

ولعب باكا تمريره حاسمه لمبيا ليتقدم 3 / 1 ، بينما اهدي ديولوفيو هدف اشبيليه الرابع لزميله فيتولو علي طبق من ذهب. وانقذ جيرمان لوكس حارس مرمي ديبورتيفو فريقه من التحول الي مصفاه للاهداف بتالقه في الدفاع عن مرماه في الدقائق الاخيره من اللقاء.

ورفع اشبيليه ، الذي يقدم حاليا افضل بدايه له بالدوري الاسباني منذ عام 2006 ، رصيده الي 16 نقطه من سبع مباريات ولا يفصله حاليا عن بلنسيه صاحب المركز الثاني سوي نقطه واحده. بينما يتخلف اشبيليه عن المتصدر برشلونه بفارق ثلاث نقاط.

ويقبع ديبورتيفو ، الذي اهتزت شباكه 19 مره في سبع مباريات ، في المركز الاخير بترتيب الدوري الاسباني حيث يواجه المدرب فيكتور فيرنانديز تهديدا قويا بالاقاله.

ويستضيف العملاق ريال مدريد ، صاحب المركز الخامس حاليا ، فريق اتلتيك بلباو المتعثر في وقت لاحق اليوم. كما يلتقي سلتا فيجو مع فياريال واسبانيول مع ريال سوسيداد في مباراتين اخريين.

لمشاهده الفيديو - اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل