المحتوى الرئيسى

فوز صعب للاتسيو على ساسولو وسامبدوريا يقفز للمركز الثالث

10/05 19:31

انتزع لاتسيو فوزا صعبا علي ساسولو بنتيجه 3-2 في الدوري الايطالي لكره القدم خلال مباراه حافله شهدت اربعه اهداف في شوطها الاول وخمس بطاقات صفراء واثنتين حمراوين، وذلك في الجوله السادسه من الكالتشو.

افتتح لاتسيو التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه المتالق ستيفانو ماوري (ق9)، قبل ان يؤكد فيليب ديوردوفيتش تقدم فريق العاصمه الايطاليه بهدف ثان (ق25).

بعدها بدقيقتين يحصل اونازي اوجينيي لاعب لاتسيو علي اول انذارات اللقاء (ق27)، ثم اشهر الحكم بطاقه صفراء اخري في وجه فيديريكو بيلوسو لاعب ساسولو (ق28).

يضغط لاعبو لاتسيو من جديد من اجل توسيع الفارق، وينجح لاعب الوسط المتوهج أنطونيو كاندريفا في اضافه هدف ثالث لفريقه بتسديده صاروخيه في مرمي ساسولو.

وقبل ختام الشوط الاول تتسبب خشونه لاعبي الفريقين في اشهار البطاقه الصفراء مجددا في وجه لوريك سانا (ق42) الذي نال بطاقه اخري صفراء في الشوط الثاني (ق49) ليحصل علي البطاقه الحمراء ويغادر الملعب.

يدخل ساسولو في اجواء المباراه مره اخري في الشوط الثاني ويحيي اماله في تعديل النتيجه بعد حصوله علي ضربه جزاء انبري لها دومينيكو بيراردي الذي يودعها مرمي لاتسيو بسهوله (ق50).

وفي (ق61) يحصل فيديريكو بيلوسو لاعب ساسولو علي بطاقه حمراء مباشره بعد تدخل عنيف للغايه علي انطونيو كاندريفا لاعب لاتسيو.

كما حصل المدافع باولو كانافارو لاعب ساسولو علي انذار للخشونه (ق67)، رد عليه فيديريكو ماركيتي من لاتسيو بالحصول علي بطاقه صفراء ايضا (ق82)، لتنتهي المباراه بفوز لاتسيو وحصوله علي ثلاث نقاط ثمينه.

في مباراه اخري، فاز سامبدوريا علي ضيفه اتلانتا بهدف للاشيء سجله مانولو جابياديني (ق35) من عمر المباراه.

احرز جابياديني هدف المباراه (ق35) بعد تلقيه الكره من تمريره سحريه من بيدرو مبا اوبيانج ضرب بها خط الدفاع وقطع مشوارا طويلا من منتصف الملعب حتي منطقه جزاء سامبدوريا حيث انفرد بالحارس ايميليانو فيفيانو ليودع الكره علي يساره ارضيه جميله.

ولم تخل المباراه ايضا من الخشونه واللعب العنيف، حيث نال كل فريق ثلاث بطاقات صفراء.

بالمثل، فاز جنوه علي مضيفه بارما بهدفين للاشيء في مباراه قويه ايضا لا سيما في شوطها الثاني.

واحتاج جنوه 53 دقيقه كامله كي يصل الي شباك بارما حينما اخترق دييجو بيروتي الجبهه اليسري لبارما ودخل منطقه الجزاء ليسدد كره قويه وسط غابه من الارجل عجز انطونيو ميرانتي حارس اصحاب الارض عن التصدي لها.

وجاء رد بارما سريعا عن طريق لاعبه كودا (ق66) بعد تلقيه كره عرضيه ارتقي لها فوق المدافعين واسكنها براسه داخل شباك جنوا.

ويحرز اليساندرو ماتري هدف الحسم لصالح الضيوف في الوقت القاتل (ق90).

بينما انتهت مباراه اودينيزي وتشيزينيا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، حيث احرز برونو فرنانديز هدف اودينيزي (ق62)، بينما جاء هدف تشيزينيا من ضربه جزاء (ق90) تصدي لها ايمانويل كاشيوني بنجاح.

بالتالي، يحصل لاتسيو علي ثلاث نقاط ليصبح رصيده تسع نقاط يحتل بها المركز السابع في الكالتشيو، بينما تجمد رصيد ساسولو عند ثلاث نقاط يحتل بها المركز الـ20 والاخير في الترتيب.

كما جمع سامبدوريا ثلاث نقاط اضافيه لتصل حصيلته من النقاط الي 14 نقطه يحتل بها المركز الثالث في الجدول، بينما تجمد رصيد اتلانتا عند اربع نقاط في المركز الـ17.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل