المحتوى الرئيسى

بالصور- شمس ليفربول تشرق أخيراً

10/04 19:14

تنفس ليفربول، وصيف بطل الموسم الماضي، الصعداء بتحقيقه فوزه الاول منذ اواخر اب/اغسطس الماضي وجاء علي حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بصعوبه 2-1 اليوم السبت علي ملعب "انفيلد" في المرحله السابعه من الدوري الانكليزي لكره القدم.

جوردن هندرسون سجل هدف الفوز

ودخل فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز الي هذه المباراه وهو يبحث عن تحقيق فوزه الاول منذ ان تغلب علي توتنهام في عقر دار الاخير بثلاثيه نظيفه في 31 اب/اغسطس المقبل، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه وتسجيل فوزه الثالث فقط في 7 مباريات بفضل جوردن هندرسون الذي منحه النقاط الثلاث في الدقيقه 61 بعد تمريره من رحيم ستيرلينغ، وذلك بعد ان افتتح زميله ادم لالانا التسجيل في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول اثر تمريره من هندرسون، قبل ان يدرك سايدو بيراهينو التعادل في الدقيقه 56 من ركله جزاء انتزعها بنفسه من الكرواتي ديان لوفرن.

ورفع ليفربول رصيده الي 10 نقاط وصعد مؤقتاً الي المركز السادس، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 8 نقاط بعد ان مني بهزيمته الثالثه.

بالصور- ستوريدج باقٍ مع ليفربول بعقد طويل الامد

وعلي ملعب "ليبرتي ستاديوم" وبعد ثلاثه انتصارات متتاليه في بدايه الموسم، عجز سوانسي سيتي عن العوده الي سكه الانتصارات للمرحله الرابعه علي التوالي بتعادله مع ضيفه الجريح نيوكاسل يونايتد بهدفين للايفواري ويلفريد بوني (17) وواين راتليدج (50)، مقابل هدفين للسنغالي بابيس سيسيه (43 و75).

ورفع سوانسي سيتي رصيده الي 11 نقطه في المركز الرابع.

وعلي "ستاديوم اوف لايت"، نجح سندرلاند اخيراً في تحقيق فوزه الاول لهذا الموسم وجاء علي حساب ضيفه ستوك سيتي بثلاثه اهداف لكونور ويكهام (4) والاسكتلندي ستيفن فيلتشر (23 و79)، مقابل هدف لتشارلي ادم (15).

هال سيتي يعبر كريستال بالاس

وحقق هال سيتي فوزه الثاني بتغلبه علي ضيفه كريستال بالاس بهدفين للسنغالي محمد ديامي (60) والكرواتي نيكيتسا ييلافيتش (89)، رافعاً رصيده الي 9 نقاط مقابل 8 لمنافسه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل