المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. مورينيو يرفض الاعتذار لفينجر.. وشروط يونايتد المادية لاستعادة رونالدو

10/04 11:41

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه.

بيكيه يعود الي قائمه لاروخا الاوروبيه

قرر فيسنتي ديل بوسكي ضم جيرارد بيكيه مدافع برشلونه لقائمه الماتادور لمواجهه سلوفاكيا ولوكسمبورغ في تصفيات يورو 2016 بفرنسا.

وخرج بيكيه ( 27 عاماً ) من القائمه السابقه لديل بوسكي، عندما كان لا يشارك بشكل اساسي مع برشلونه. وضمت القائمه وجهين جديدين، هما خوان بيرنات "21 عاماً" لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني ورودريجو "23 عاماً" مهاجم فالنسيا. وولد رودريجو مورينو ماتشادو في البرازيل، ولكنه يحترف في اسبانيا منذ  عام 2005.

وضمت القائمه في حراسه المرمي: ايكر كاسياس و ديفيد دي خيا و كيكو  كاسيا.

وفي الدفاع: خوان فران و داني كارفاخال و بيكيه راؤول والبيول، سيرجيو  وراموس، سيزار وازبيليكويتا، خوردي البا.

وفي خط الوسط: اندير اتوراسبي و سيرجيو بوسكيتس و كوكي، اندريس  وانييستا، سانتي وكازورلا، سيسك وفابريجاس، ديفيد و سيلفا، راؤول  وجارسيا، بيرنات.

وفي الهجوم: دييجو كوستا وباكو الكاسير و بيدرو رودريجو.

ذكرت تقارير وارده من العاصمه البريطانيه بانَّ ارسنال و ليفربول الانجليزيين سيبدان تحركاتهما الجادَّه في الوقت القريب وذلك سعياً منهم للحصول علي خدمات فرانشيسكو ايسكو الدولي الاسباني الشاب ونجم خط وسط ريال مدريد .  

ووفق ما ذكر في بريطانيا  فانَّ رغبه الناديين بالتحرك الفعلي نحو اللاعب نتجت من بعض التقارير التي وردت عبر الصحافه الاسبانيه والتي اكدت اهتمام ريال مدريد بخدمات لويس باستوري نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

وكان الناديان الانجليزيان قد ابديا اهتمامهما بخدمات ايسكو في الصيف الماضي بيد اّنَّ انشيلوتي مدرب ريال مدريد وفق في وجه هذه الرغبه ومنع رحيل الشاب .

واليوم مع مرور الايام واستقطاب كلٍ من توني كروس و خيمس رودريجيز بدا واضحاً انَّ فرصه ايسكو بالمشاركه ووقت اضافي في تشكيله انشيلوتي قليله جداً وهو الامر الذي سيجعله يبحث عن الرحيل هو الاخر .  

التقرير الانجليزي  اكدَّ علي انَّ انشيلوتي لن يمانع التخلي عن ايسكو في حال تمكن ريال مدريد من التوقيع مع خافيير باستوري الارجنتيني الدولي .

لا تزال صفقه البرازيلي نيمار دا سيلفا لبرشلونه تثير الجدل، فبعد ان قام احد اعضاء النادي الكتالوني الموسم الماضي برفع دعوي علي الرئيس السابق ساندرو روسيل متهما اياه بوجود اختلاس في صفقه انتقال البرازيلي، فان قيمه الصفقه منذ ذلك الحين بدات ترتفع.

وحينما تم التوقيع مع نيمار رسمياً، كشفت اداره برشلونه عن ان قيمه عمليه انتقال البرازيلي كلفت خزائن النادي 57.1 مليون يورو وبعد مرور قرابه 15 شهراً قيمه العمليه بدات ترتفع وحاليا بلغت 108 مليون يورو.

وفقا  لمصادرنا فان برشلونه سيدفع مبلغ 8.8 مليون يورو لسلطات الضرائب الاسبانيه وذلك لوجود اختلاس في الصفقه.

وقد بدا كل شيء مع رفع دعوي علي روسيل والاخير قرر الاستقاله، جوسيب ماريا بارتوميو حل محله وفي اليوم الذي تم تقديم بارتوميو كرئيس في مؤتمر صحفي النادي الكتالوني بنفسه اعترف ان قيمه عمليه انتقال نيمار ليست 57.1 مليون يورو.

ووضع النادي الكتالوني كل تفاصيل الصفقه مع بنود شخصيه مثل مبلغ 7.9 مليون يورو للتعاقد مع ثلاث لاعبين ناشئين في نادي سانتوس، 6 ملايين ذهبت لشركه ان اند ان  والمملوكه من طرف والد نيمار، 2.5 مليون لمؤسسه اللاعب، 10 ملايين كمكافاه للاعب و 2.7 مليون يورو لوالد نيمار كرسوم كونه وكيل اعمال ابنه.  

ومن ثم جاءت المشاكل للنادي الكتالوني مع اداره  الضرائب الوطنيه، فقد دفع برشلونه مبلغ 13.5 مليون يورو في فبراير الماضي لمصلحه الضرائب وهذا الموسم سيدفع 8.8 مليون يورو كضريبه وبذلك فستصبح قيمه عمليه انتقال النجم البرازيلي تقدر بحوالي 108.5 مليون يورو بعد ان كانت فقط 57.1 مليون يورو.

انريكي ليس "كلب صيد"  

اكد لويس انريكي، ان ما يهمه في مباراه اليوم  بالاسبوع السابع بالليجا امام رايو فايكانو هو الاهداف وليس الاستحواذ علي الكره، الا انه اكد ان السيطره علي مجريات الامور في اللقاء يسهل الفوز به.

ويعلق انريكي بهذا علي الجدل المثار حول انخفاض نسبه استحواذ الفريق الكتالوني علي الكره في المباراه التي حل فيها ضيفا علي ملعب رايو فايكانو الموسم الماضي، رغم انه فاز باربعه اهداف نظيفه. واوضح ان الجدل المثار بهذا الشان "لا اهميه له فهو اقل شيء يثير جدلا. يسعي الفريقان لتحقيق نفس الهدف غدا: نحن نريد الكره، وهو امر اساسي لتحقيق الفوز، ومن هذا المنطلق سنتعامل" مع المباراه.

واشار "وفي نهايه المباراه، سنري، ولكنني متهم بالنتيجه. كلا الفريقين يسعي للسيطره علي المباراه. ولكن دون ادني شك الاهم هو النتيجه، فهذا هو المعيار الذي يحدد الافضل".

واعلن انريكي ان رافاينيا سيحصل اليوم علي الاذن الطبي للمشاركه، مشيرا الي ان المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين لا يزال يتعافي من الالام التي يعاني منها، وانه لن يضغط عليه لانه يدرك ان في بعض الاحيان يجب "التراجع خطوه للحصول علي دفعه" الي الامام.

وعن مباراه اليوم اوضح "اعتقد انها ستكون مباراه مختلفه عن لقاء باريس (امام باريس سان جيرمان في ثاني جولات دوري ابطال اوروبا)، والتي خسر فيها البرسا بثلاثه اهداف مقابل اثنين، سيضغط فيه رايو كما هو المعتاد. انا معجب بهذا الفريق، خاصه منذ عده مواسم، منذ تولي باكو خيميز تدريبه".

ورفض انريكي الانتقادات التي وجهها والد اللاعب بويان كريكيتش، والذي اكد ان الاول يجلس لاعبين هامين في الفريق، (مثل تشافي هرناندز وجيرارد بيكيه) لكي يظهر نفوذه. واوضح "لا احدد منطقه نفوذي، انا لست كلب صيد. ادير لاعبي واقوم بعملي بهدف واضح: محاوله الحصول علي افضل اداء من اللاعبين".

عوده برشلونه تبدا من رايو

يسعي برشلونه لاستئناف انتصاراته في الليجا  عقب هزيمته الاخيره في دوري ابطال اوروبا امام باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يحل ضيفا اليوم  علي رايو فايكانو في الجوله السابعه. ويمر رايو باستفاقه في الليجا عقب تحقيقه انتصارين متتاليين امام اثلتيك بلباو (2-1) وليفانتي (2-0)، صعدا به للمركز التاسع في جدول الليجا.

وسيسعي الفريق المدريدي علي ملعبه فاييكاس لمواصله حصد النقاط، المهمه التي قد تتحقق اذا ما حافط علي ترابط خطوطه خلال الـ90 دقيقه ومحاوله الاستحواذ علي الكره ليجعل منافسه الكتالوني يعاني بعض الشيء، مع استغلال حاله الاحباط المعنوي لبرشلونه الذي سقط في ملعب حديقه الامراء 2-3.

وسبق لبرشلونه ان فقد الاستحواذ علي الكره الموسم الماضي في مباراته بملعب رايو، رغم فوزه تحت قياده المدرب السابق  تاتا مارتينو، برباعيه نظيفه.

لكن ورغم كون البرسا يتصدر الليجا بانفراد هذا الموسم، الا ان البي اس جي لم يجعله فقط يعاني واستحوذ منه علي الكره خلال مباراتهما بدوري الابطال، لكنه اظهر العديد من العيوب في البرسا وخاصه في التعامل الدفاعي مع الكرات الثابته.

وكان برشلونه قد سحق ضيفه غرناطه في كامب نو الجوله الماضيه بسداسيه نظيفه، انهت معاناه لاعبي المدرب لويس انريكي الذين سقطوا في الجوله قبل الماضيه في فخ التعادل السلبي بملعب مالاجا، حيث لم يسدد لاعبو البلاوجرانا اي كره بين الخشبات الثلاثه.

ولم يكشف انريكي بعد عن تشكيلته لمباراه اليوم ، ولا يعرف بالتالي من سيجيء عليه الدور بالخط الدفاع ليجلس علي مقاعد البدلاء، حيث كان جيرارد بيكيه قد اختفي من التشكيل الاساسي مؤخرا، وتواجد الثنائي ماتيو-ماسكيرانو، اللذين رغم انتقادهما بعض الشيء عقب الاخطاء المرتكبه في باريس، الا انهما يبدو انهما سيواصلان اللعب غدا.

وتقابل الفريقان في الليجا 15 مره في فاييكاس، حقق الفريق الكتالوني الفوز في سته منها، وتعادلا في ست، وخسر ثلاث مرات فقط، وكان اخر تعادل وخساره في 2002.

رفض طعن ميسي بقضايا الضرائب  

رفض قاضي محكمه اسبانيه الطعن المقدم من جانب ليونيل ميسي ضد اتهامه بثلاث جرائم متعلقه بالتهرب الضريبي، بحجه ان مهاجم فريق برشلونه قد يكون علي علم بانشطه والده خورخي اوراسيو ميسي الدي يعد وكيله والمسئول عن كل شئونه الاقتصاديه.

ورفض قاضي بلده جافا في برشلونه ايضا مقترح ميسي بالاستدعاء للشهاده كل من المحامي انخل خواريث، ومدير كره القدم في برشلونه راؤول سانيي، فضلا عن شخص يدعي الفونيو نيبوت، حيث اعتبر انه لا علاقه لهم بالقضيه.

انتقد والد بويان كركتيتش لاعب ستوك سيتي، طريقه تعامل لويس انريكي مع قاده الفرق التي يدربها. وجاء انتقاد والد بويان بسبب قرار مدرب برشلونه بترك جيرارد بيكيه علي مقاعد البدلاء الثلاثاء الماضي امام باريس سان جيرمان في دوري الابطال.  

ومن خلال تصريحاته تذكر والد بويان تعامل لويس انريكي مع لاعبين ذو ثقل كبير داخل الفرق التي تدربها مثل فرانشيسكو توتي في روما او اوبينيا في سيلتا فيجو.  

وقال والد بويان في تصريحات اذاعيه:" انريكي لديه جانب يُقلقني وينبغي علي عشاق برشلونه معرفته، فقد ذهب الي روما وكانت له مشاكل مع قاده الفريق ثم في سيلتا فيجو كان له ايضا صراع مع قائد الفريق اوبينيا اللاعب والقائد المهم في النادي".

وتابع كركيتش حديثه متخوفا من مشاكل قد تحصل بين المدرب وقاده الفريق الكتالوني: "في تقديم لويس انريكي شعرت بالقلق عندما قال بانه سيكون قائد غرفه خلع الملابس، ذلك اقلقني.. لان قاده غرفه خلع الملابس هم اللاعبون".

ويري والد بويان ان لويس انريكي يعيد نفس ما حدث في روما مع فرانشيسكو توتي، وانهي حديثه: "ان الامور تتكرر، لا اعرف ما اذا كان لويس انريكي يريد فقط اعطاء تحذير للاعبين المهمين في غرفه خلع الملابس وتوجيه رساله بان الكل علي نفس المستوي. ولكن لست متاكدا انه يسير علي الطريق الصحيح".

وتجدر الاشاره الي ان لويس انريكي اشرف علي تدريب بويان كركيتش في روما، وقد كانت لانريكي مشاكل مع قائد روما توتي.

اداره مان يونايتد تريد الابقاء علي فالكاو

تجهز اداره مان يونايتد ما يقارب من 43 مليون استرليني لتحويل عقد الدولي الكولومبي راديميل فالكاو المعار من مونكاو الفرنسي الي دائم بدايه من فتره الانتقالات الشتويه المقبله.

يشار الي ان جميع الاطراف المعنيه اتفقوا علي الشروط النهائيه لاتمام التعاقد الجديد، حيث سيتقاضي فالكاو 250 الف استرليني اسبوعيًا ، فضلاً عن حوافز ومكافات ولوائح خاصه بالحقوق التسويقه والترويجيه.

لويس فان جال ليونايتد قد وضع بحسب التقرير المهاجم الكولومبي ضمن حساباته المستقبليه، وهو ما دفع الاداره في استغلال بعض بنود العقد التي تسهل وجوده الدائم في ملعب اولدترافورد.

وكان فالكاو قد انتقل علي سبيل الاعاره الي يونايتد قادمًا من موناكو في فتره الانتقالات الصيفيه الماضيه لموسم واحد مقابل 6 مليون استرليني.

ستاريدج يمدد عقده مع ليفربول

وقع دانييل ستاريدج عقدا جديدًا طويل الامد مع ليفربول بحسب ما اعلن بيان رسمي للنادي

 عقد مهاجم ليفربول كان ممتدًا حتي 2018 ولكن ليفربول فضل تجديد عقد اللاعب لضمان وجوده لفتره اطول ،لكن دون الكشف عن عدد سنوات العقد الجديد ، وذلك بتوصيه من  برندان رودجرز.

وتالق ستوريدج (25 عامًا) بشكل ملفت منذ انضمامه للفريق قادمًا من تشيلسي 2013 ، محرزاً 36 هدفًا في 52 مباراه.

من جانبه اكد اللاعب ان قرار التجديد كان سهلاً بدون مشاكل، موجهًا شكره للنادي والجماهير وكل من سانده خلال الفتره الماضيه.

ويعاني ستاريدج حاليًا من اصابه في الفخذ تعرض لها الفتره الماضيه، وبالتحديد خلال تدريبه مع المنتخب الانجليزي قبل مواجهه سويسرا الشهر الماضي.

فينجر: لا عداء شخصي مع فاب

افاد ارسين فينجر، بان سيسك فابريجاس اراد العوده للمدفعجيه، قبل ان ينضم مؤخراً لنادي تشيلسي.

وصرح ارسين فينجر لوسائل الاعلام قائلاً: "هل كان يريد فابريجاس العوده؟ بالتاكيد نعم، انا لا اريد صنع قصه كبيره من ذلك، لان عليك القبول بالامر.

واضاف: "لم اكن اتحدث اليه بشكل مباشر، لقد علمت بانه يريد الانتقال لتشيلسي، لكل شخص الحريه في اختيار المكان الذي يريد الانتقال اليه، عندما رحل لنادي برشلونه، تعاقدنا مع مسعود اوزيل، لم نكن بحاجه الي لاعبين هجوم."

وعن علاقته الشخصيه باللاعب قال: "بالنظر الي حياته السابقه، ستري بانني والنادي، كان لدينا تاثير ايجابي علي مشواره، ليس لديّ عداء شخصي مع فابريجاس."

وانهي حديثه قائلاً: "علي المستوي الشخصي احبه، وكلاعب احبه ايضاً، انه يستحق الاحترام والترحاب، كل شخص يحترم فابريجاس، وانا اريده ان يحصل علي الترحاب الذي يستحقه."

يذكر ان نادي ارسنال سيلاقي نظيره تشيلسي يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الجوله السابعه من بطوله الدوري الانجليزي لكره القدم، ويحتل البلوز المركز الاول برصيد 16 نقطه، بينما يحتل المدفعيه المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

رفض جوزيه مورينيو استغلال فرصه الاعتذار للفرنسي ارسين فينجر علي وصفه بانه"اخصائي في الفشل".

وفي فبراير الماضي وصف مورينيو فينجر بانه اخصائي في الفشل ردا علي مقابله جرت مع المدرب الفرنسي تتعلق بالمنافسه علي لقب الدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

ويلتقي تشيلسي مع ضيفه ارسنال غدا الاحد في المرحله السابعه من الدوري الممتاز، الذي يتصدره تشيلسي برصيد 16 نقطه بفارق ست نقاط امام ارسنال صاحب المركز الرابع.

وقال مورينيو "لقد كان هذا التعليق جزء من شيء ما، لم احصل علي اعتذار لذا لن اعتذر".

واضاف"لست في حاجه للاعتذار، ينبغي تجاوز الامر والتحرك قدما دون التفكير فيما حدث، لا نريد هذه النهايه، علينا ان نستعد لمباراه اخري كبيره بيننا". واشار مورينيو "لم يسبق لي اللعب ضد فينجر يوما ما سواء علي مستوي كره القدم او الكره الشاطئيه، المباراه بين تشيلسي و الارسنال".

وتابع "انه انجاز هائل بالنسبه له (فينجر) ان يبقي مع ارسنال لـ18 عاما، اهنئه واهنئ النادي".

ارقام تشيلسي لا تقلق كومباني

اشار فينسنت كومباني الي ان بدايه تشيلسي القويه في بطوله الدوري لا تقلقه، عقب سلسه الانتصارات التي يحققها البلوز مؤخراً.

وصرح لاعب مان سيتي في لقاء  تليفزيوني  :" لا استطيع ان اقول بان تشيلسي يقلقني، عندما فزنا بالدوري الانجليزي لاول مره عام 2012، كنا متخلفين بفارق تسع نقاط مع تبقي ست مباريات."  

واضاف:" في العام الماضي كان يتصدر ارسنال البطوله بسبع نقاط كامله، ولكن بالنهايه اقتصرت المنافسه علينا وعلي ليفربول، لذلك هناك اسباب كثيره لا تجعلني اقلق من تشيلسي."

وانهي حديثه قائلاً: "مباريات الذهاب دائماً تكون صعبه في بطوله الدوري الانجليزي، لذا كان من الجيد تحقيق نتيجه جيده امام هال سيتي، لا توجد مباريات سهله، المباراه المقبله في استون فيلا."

مان يونايتد يحدد شروطا ماليه لعوده ك ر

اشترط نادي مان يونايتد علي كريستيانو رونالدو تخفيض مطالبه الماديه قبل الدخول في مفاوضات مكثفه مع مسئولي الريال لاستعادته مجدداً عقب نهايه الموسم الجاري.

واكدت مصادر مقربه من النادي ان مسئولين بمجلس الاداره اكدوا ان كريستيانو رونالدو لن يتقاضي الراتب الاسبوعي الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد بقيمه 380 الف جنيه استرليني

وكانت تقارير صحفيه اخري اشارت الي ان البرتغالي الدولي (29 عاماً) طلب الحصول علي نصف مليون جنيه استرليني اسبوعياً، لارتداء قميص مان يونايتد مجدداً بعد خمسه اعوام.

ويجهز نادي مان يونايتد مبلغاً قيمته 60 مليون جنيه استرليني لبدء التفاوض مع نادي ريال مدريد لاستعاده كريستيانو رونالدو الفائز بجائزه الكره الذهبيه لافضل لاعب في العالم مطلع العام الجاري، وذلك للمره الثانيه في تاريخه، حيث فاز بها لاول مره بقميص النادي  عام 2008.

كورييرا ديلا سبورت- روما :

وجّه النجم المخضرم فرانشيسكو توتي رساله خاصه الي جماهير نادي روما بمناسبه احتفاله بعيد ميلاده الثامن والثلاثين. وقال توتي عقب فوز روما علي فيرونا بهدفين نظيفين، موجهاً حديثه الي  جماهير فريقه "انكم مثاليون ومذهلون".

و كان توتي قد سجل هدفا تاريخيا بمرمي مانشستر سيتي الانجليزي بدوري الابطال  فاصبح من اللاعبين القلال الذين يسجلون و هم بهذه السن بهذه البطوله الصعبه

بعد ان سجل هدف الفوز من ضربه جزاء  بمرمي  اف سي كوبنهاجن الدانمركي بدوري اوروبا اعرب فابيو كوالياريلا عن سعادته بان يكون بنادي تورينو الذي وصفه بالنادي المثالي.

 واضاف فابيو انه تخلص من الضغوط الكثيره التي كان يجدها في اليوفي معللا بانه ناد بطولات مطلوب منه ان يفوز بشكل دائما و هو ما يسبب للاعبيه الكثير من الازمات حسب تعبيره.

وعن شخصيه مدربه السابق انتونيو كونتي قال فابيو انه كان شخصا هادئا علي غير ما كان يبدو بالملعب و ان هدوء شخصيته كان ينعكس علي اداء الفريق.

واضاف فابيو انه معجب بهذه الفتره من مسيرته اذ انه يعيش في هدوء شديد و يلعب دائما و هو ما كان يريده و لم يجده غالبا في اليوفي .

بونوتشي: يجب ان نهزم روما

اكد  ليوناردو بونوتشي بان يوفنتوس يسعي لاستغلال نقاط ضعف نادي روما خلال مباراه الفريقين ضمن الكالتشيو .

وصرح ليوناردو: "الاستحواذ يعد نقطه قوه نادي روما، بالاضافه الي سرعه جيرفينهو يمكنهم كسر ايقاع اللعب في اي وقت."

واضاف: "بالرغم من الصفقات التي تعاقدوا معها مثل اي فريق، يفتقدون الي شيء ما، لديهم نقاط ضعف، وعلينا اخذ الاسبقيه، لقد تمكنا من ايقافهم من قبل، الوضع الان مختلف عن السنوات الماضيه، عندما كنا بحاجه الي صفعه علي الوجه من اجل ان نشعر بالجوع نحو الانتصارات."  

وانهي حديثه قائلاً: "طوال الموسم الحالي سيكون علينا اظهار قوتنا، بالرغم من التغييرات التي حدثت، ذلك هو هدفنا."

شكوك حول مشاركه الثنائي بمباراه روما

تحوم الشكوك حول مشاركه ثنائي اليوفنتوس مارتين كاسيريس والفارو موراتا عن مباراه القمه التي تجمع فريقهما يوفنتوس بضيفه روما الاحد في الكالتشيو.

وتعرض كاسيريس لخلع في الكتف خلال المباراه التي خسرها الفريق امام اتليتكو مدريد الاسباني بهدف نظيف في دوري ابطال اوروبا.

وشارك موراتا من علي مقاعد البدلاء ولكنه تعرض لاصابه عضليه في الفخذ الايمن مما يهدد مشاركته في مواجهه روما.. كما غاب اندريا بارتزالي عن تدريبات يوفنتوس  الخميس بسبب معاناته من الام في الكاحل الايمن.

دي فايو يعلن اعتزاله اخيرا

اعلن ماركو دي فايو المهاجم السابق لانديه بارما ويوفنتوس وبولونيا اليوم الجمعه انه سيعتزل كره القدم بحلول نهايه الشهر الجاري.  

واحترف دي فايو /38 عاما/ في 11 ناديا مختلفا خلال مسيرته الكرويه التي استمرت لـ21 عاما، كما شارك في 14 مباراه مع المنتخب الايطالي وسجل هدفين.

وبعد احترافه منذ عام 2012 في صفوف امباكت مونتريال الامريكي، قرر دي فايو اخيرا وضع حد لمسيرته الكرويه.

 وقال دي فايو في بيان عبر الموقع الرسمي لمونتريال "بعد مسيره استمرت 20 عاما، سعيد بالاعلان عن اعتزالي في صفوف مونتريال".

واضاف "فخور للغايه بما حققته علي مدار عقدين من الزمان، كان حلم بالنسبه لي ان العب في اعلي المستويات، وساحاول ان اقدم افضل ما لدي في اخر شهر لي في الملاعب".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

الميلان يريد العوده الي الانتصارات علي حساب كييفو

يامل بيبو  اينزاجي عوده الميلان الي طريق  الانتصارات عندما يستقبل مساء اليوم  ضيفه كييفو علي ملعب السان سيرو ضمن الاسبوع  السادس من الكالتشيو  .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل