المحتوى الرئيسى

الإصابة لن تمنع رونالدو من قيادة البرتغال أوروبياً

10/03 21:07

عاد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني الي قائمه المنتخب البرتغالي في تصفيات يورو 2016 بفرنسا بعد غيابه عن الجوله الماضيه من التصفيات بسبب الاصابه.

وغاب رونالدو بسبب الاصابه في الفخذ عن قائمه البرتغال خلال هزيمه الفريق بهدف نظيف امام ضيفه الالباني في مستهل مشوار الفريقين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، ولكنه كان حاضرا في القائمه التي اعلنها فرناندو سانتوس الجمعه استعدادا لمواجهه فرنسا وديا في 11 تشرين اول/اكتوبر الجاري وبعدها بثلاثه ايام ملاقاه الدنمارك في الجوله الثانيه من التصفيات الاوروبيه.

وستكون المباراه التي تستضيفها الدنمارك هي اول مباراة رسمية لسانتوس مع المنتخب البرتغالي منذ توليه منصب المدير الفني خلفا لباولو بينتو.

وسجل رونالدو عشره اهداف خلال 5 مباريات في الدوري الاسباني.

وعاد ريكاردو كواريزما جناح بورتو الي منتخب بلاده بعد غيابه عن مونديال البرازيل.

ونال جوزيه فونتي مدافع ساوثهامبتون الانجليزي فرصه الظهور الاول مع بلاده، بينما تراجع تياجو لاعب اتليتكو مدريد الاسباني عن قرار الاعتزال وعاود الانضمام للمنتخب البرتغالي.

وضمت القائمه في حراسه المرمي: بيتو (اشبيليه)، انطوني لوبيز (ليون) وروي باتريسيو (سبورتينج لشبونه).

وفي الدفاع: فيتورينو انتونيس (ملقه)، اليسيو (بنفيكا)، ريكاردو كارفاليو (موناكو)، برونو الفيس (فنربخشه)، خوسيه فونتي (ساوثامبتون)، فابيو كوينتراو (ريال مدريد) بيبي (ريال مدريد)، سيدريك سواريز (سبورتينج لشبونه) ايفو بينتو (دينامو زغرب).

وفي خط الوسط: جواو موتينيو (موناكو) ، ويليام كارفاليو (سبورتينج لشبونه)، ادريان سيلفا (سبورتينج لشبونه)، جواو ماريو (سبورتينج لشبونه)، اندريه جوميز (بلنسيه)، تياجو (اتلتيكو مدريد).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل