المحتوى الرئيسى

مدرب إنجلترا يستبعد ستوريدج من قائمة المنتخب

10/02 20:00

 استبعد روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا مهاجم ليفربول، دانييل ستوريدج، من قائمه اللاعبين الذين تم استدعاءهم لمباراتي سان مارينو واستونيا في تصفيات امم يورو 2016.

ويستعد ستوريدج (25 عاما) للظهور مجددا مع فريقه امام ويست برومويتش في الدوري السبت المقبل، رغم تاكيدات مدرب الـ(ريدز) برندان رودجرز بعدم اهميه تسرع اللاعب في التعافي من اصابته.

كان المهاجم الانجليزي قد تعرض لاصابه خلال مران مع منتخب بلاده مطلع الشهر الماضي وغاب عن الملاعب طيله ثلاثه اسابيع، وهي فتره عاني فيها ليفربول كثيرا حيث فاز في مباراه وحيده من ست مباريات مؤخرا.

ويستضيف منتخب انجلترا بملعب ويمبلي في التاسع من الشهر الجاري منتخب سان مارينو، ثم يخوض مباراه اخري امام استونيا في عاصمه الاخيره تالين بعدها بثلاثه ايام.

وفيما يلي قائمه منتخب انجلترا:.

حراسه المرمي: فريزر فورستر (ساوثامبتون/انجلترا)، بن فوستر (ويست برومويتش البيون/انجلترا)، جو هارت (مانشستر سيتي/انجلترا).

في الدفاع: ليتون باينس (ايفرتون/انجلترا)، جاري كاهيل (تشيلسي/انجلترا)، ناثانيل كلاين (ساوثامبتون/انجلترا)، كيران جيبس (ارسنال/انجلترا)، فيل جاجيلكا وجون ستونس (ايفرتون/انجلترا).

في الوسط: فابيان ديلف (استون فيلا/انجلترا)، جوردان هندرسون وادم لالانا (ليفربول/انجلترا)، جيمس ميلنر (مانشستر سيتي/انجلترا)، اليكس تشامبرلين (ارسنال/انجلترا)، جونجو شيلفي (سوانزي سيتي/انجلترا)، رحيم سترلينج (ليفربول/انجلترا)، اندروس تاونسند (توتنهام هوتسبر/انجلترا)، جاك ويلشير (ارسنال/انجلترا).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل