المحتوى الرئيسى

استبعاد ستوريدج من تشكيل انجلترا لتصفيات يورو 2016

10/02 20:14

قام روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكره القدم بخطوه مفاجئه اليوم الاربعاء بضم الوجه الجديد ناثانيل كلاين لقائمه الفريق التي تضم 21 لاعبا استعدادا لمباراتيه المقبلتين بالتصفيات المؤهله لبطوله الامم الاوروبيه "يورو 2016 " امام منتخبي سان مارينو واستونيا.

وهذه هي المره الاولي التي ينضم فيها كلاين الي منتخب انجلترا ، كما استدعي هودجسون من جديد لاعب خط وسط سوانزي جونجو شيلفي ومدافع ارسنال كيران جيبس.

وضم هودجسون لاعب خط وسط ليفربول ادم لالانا بعد تعافيه من الاصابه ، ولكن القائمه الجديده لم تتسع لمهاجم ليفربول دانييل ستاريدج الذي مازال يتعافي من الاصابه.

وكان بريندان رودجرز مدرب ليفربول دعا هودجسون لعدم ضم ستاريدج الي قائمه انجلترا لمباراتي تصفيات يورو 2016 المقبلتين ، وان كان من المحتمل ان يلعب المهاجم مباراه ليفربول التاليه بالدوري الانجليزي الممتاز امام ويست برومويتش البيون بعد غد السبت.

وقد اكد هودجسون ان ستاريدج ، الذي تعرض للاصابه في فخذه اثناء اللعب مع منتخب انجلترا الشهر الماضي ، لم يكن ضمن خططه من البدايه.

وقال هودجسون : "انه امر واقع بكل بساطه. امر واقع مؤسف لانه لم يتعاف بعد".

واضاف : "انه امر مؤسف بالنسبه لنا ولليفربول ولللاعب ، لانه كان يامل المشاركه في هاتين المباراتين. ولكن لا يوجد مشاكل او خلافات علي الاطلاق".

وتابع هودجسون : "لم يلعب مع ليفربول علي الاطلاق منذ ان تعرض للاصابه مع المنتخب. وكما فهمت فانه مازال امامه بعض العمل قبل ان يتماثل كليه للشفاء. لم يكن ضمه للمنتخب مطروحا من الاساس".

وتلتقي انجلترا مع سان مارينو في التاسع من اكتوبر الجاري وبعدها تلتقي مع استونيا في 12 من الشهر نفسه ضمن منافسات المجموعه الخامسه.

وجاءت قائمه منتخب انجلترا كالتالي :

في حراسه المرمي : فريزر فورستر (ساوثمبتون) وبن فوستر (ويست برومويتش البيون) وجو هارت (مانشستر سيتي).

وفي الدفاع : ليتون بينز (ايفرتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وناثانيل كلاين (ساوثمبتون) وكيران جيبس (ارسنال) وفيل جاجيلكا (ايفرتون) وجون ستونز (ايفرتون).

وفي خط الوسط : فابيان ديلف (استون فيلا) وجوردان هيندرسون (ليفربول) وادم لالانا (ليفربول) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) واليكس-اوكسالدي تشامبرلين (ارسنال) وجونجو شيلفي (سوانزي سيتي) ورحيم ستيرلينج (ليفربول) واندروس تاونسيند (توتنهام) وجاك ويلشير (ارسنال).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل