المحتوى الرئيسى

هودجسون يتفادى خلافا مع ليفربول باستبعاد ستوريدج من تشكيلة انجلترا

10/02 18:02

تفادي روي هودجسون مواجهه محتمله اخري مع بريندان رودجرز مدرب ليفربول عندما استبعد دانييل ستوريدج اليوم الخميس من تشكيله انجلترا لمباراتيها القادمتين في تصفيات بطولة أوروبا لكره القدم 2016.

ويغيب ستوريدج منذ اصابته في عضلات الفخذ اثناء وجوده مع منتخب انجلترا في بدايه سبتمبر ايلول وهو ما ادي لانتقادات علنيه من رودجرز واستبعد المهاجم من تشكيله هودجسون التي تضم 21 لاعبا لمباراتي سان مارينو واستونيا.

ورغم ان ستوريدج يقترب من الوصول لكامل لياقته وقد يلعب مع ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد السبت الا ان رودجرز لم يرغب في مشاركته ضد سان مارينو باستاد ويمبلي في التاسع من اكتوبر تشرين الاول وامام استونيا في طالين بعد ثلاثه ايام اخري.

وقال هودجسون انه لا يوجد خلاف مع مدرب ليفربول.

وابلغ الصحفيين اليوم الخميس “انها حقيقه بسيطه.. وهي انه لم يتعاف بشكل كامل.”

واضاف “انها ضربه كبيره لنا ولليفربول وللاعب لانه كان يريد الاشتراك في هاتين المباراتين. لا يوجد مشاكل او خلافات علي الاطلاق.”

وتابع “لم يلعب مع ليفربول منذ اصابته معنا. مثلما اعرف لا يزال امامه بعض العمل قبل ان تكتمل لياقته.”

ووجه هودجسون الدعوه للمره الاولي الي ناثانييل كلاين الظهير الايمن لساوثامبتون البالغ عمره 23 عاما كما اعاد ضم لاعب وسط سوانزي سيتي جونجو شيلفي الذي كانت مباراته الدوليه الوحيده امام سان مارينو منذ عامين.

وقدم كلاين مستوي ممتازا في ارتقاء ساوثامبتون للمركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز واحرز هدفا رائعا من 30 مترا ضد ارسنال في كاس رابطه الانديه الانجليزيه الاسبوع الماضي.

وقال هودجسون “لقد ابهرنا مستواه منذ فتره.. حتي من قبل كاس العالم كان اسما ندرس ضمه باستمرار.”

واضاف “الان فقدنا بالطبع جلين جونسون وكايل ووكر وكنا نبحث عن مرشح اخر لمركز الظهير الايمن.”

وبدات انجلترا مشوارها في التصفيات المؤهله لنهائيات فرنسا بالفوز 2-صفر في سويسرا حين احرز داني ويلبيك الهدفين ومن المتوقع مره اخري ان يقود المهاجم البالغ عمره 23 عاما الهجوم بعد ثلاثيته في فوز ارسنال 4-1 علي غلطه سراي في دوري ابطال أوروبا امس الاربعاء.

وجاءت التشكيله علي النحو التالي:

حراس المرمي: جو هارت (مانشستر سيتي) فريزر فورستر (ساوثامبتون) بن فوستر (وست بروميتش البيون).

مدافعون: جاري كاهيل (تشيلسي) جون ستونز وليتون بينز وفيل جاجيلكا (ايفرتون) ناثانييل كلاين (ساوثامبتون) كيران جيبز (ارسنال).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل