المحتوى الرئيسى

كيندرا ويلكنسون تشارك خلافها مع زوجها في العلن وتصور حديثها معه

10/02 11:35

صوّرت نجمه تلفزيون الواقع "كيندرا ويلكنسون" حديثها الهاتفي مع زوجها "هانك باسكت" الذي اخذ ابنهما البالغ من العمر اربع سنوات خارج المنزل ولم يعده لوالدته، وذلك علي اثر خلافها معه بسبب خيانته لها مع العارضه "افا سابرينا لندن" المتحوله جنسياً في وقتٍ كانت فيه حامل منه في الشهر الثامن.

كيندا ويلكنسون مع زوجها هانك باسكت خلال فتره حملها

   نيويورك: اخذ "هانك باسكت" زوج مقدمه تلفزيون الواقع "كندرا ويلكنسون" ابنهما البالغ من العمر اربع سنوات خارج المنزل ولم يعده لوالدته، وذلك علي اثر خلافها معه بسبب خيانته لها مع العارضه "افا سابرينا لندن" المتحوله جنسياً في وقتٍ كانت فيه حامل منه في الشهر الثامن، فقامت "ويلكنسون" بتصوير كليب حصري تظهر فيه وهي تتوسله اعاده ابنها اليها فيما يستمر في عناده، وهي ستعرض الفيلم في الموسم الجديد من "برنامجها Kindra on the top" في يوم 3 اكتوبر(تشرين اول).

وتظهر "ويلكنسون" في الفيديو الحصري غاضبه وهي تتكلم مع "باسكت" علي الهاتف عن مكان وجوده مع ابنهما "هانك جنيور"، وسالته: متي ستحضره الي المنزل؟ فاجابها قريباً، فعادت وردت غاضبه: لا اعرف ماذا تعني كلمه "قريباً". وتابعت: "لا يمكنك ان تقول قريباً. هذا ابني! وصرخت بمخاطبته حين قالت: هل فكرت بعائلتك عندما قمت بخيانتي؟ اعد ابني الي المنزل.

وكشفت انها سالت "باسكت" ان ياخذ "هانك الابن" الي نيو مكسيكو حيث يعيش جده ابويه في اعقاب خلافهما، مشيرهً لانها شعرت انه بحاجه لحمايه وسط ما يعانيه بين والديه اللذين يعيشان منفصلين.

وفي مقابله جديده، كشفت "ويلكنسون" عن سبب سماحها لدخول الكاميرات الي منزلها في اعقاب هذه القضيه المزعومه ومشاركه قضيتها في العلن، فقالت: "انا شخص يتقاسم كل شبر من روحه مع الجمهور، والناس تحبني وتشكرني لانني لست نجمه زائفه تدعي انها مثاليه". واعترفت ان "باسكت" يعيش في شقه منفصله قرب منزلهما، وقالت: لا يمكن ان اسمح له بالعوده لمنزلنا الان، فطلاقنا بات قريباً، ولكن همّي الوحيد الان هو هذين الطفلين."

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل