المحتوى الرئيسى

حسام حسن: ماذا نفعل لكي نفوز ؟!

10/01 22:34

يري حسام حسن المدير الفني للزمالك ان فريقه اهدر فرصا تهديفيه عديده علي مدار مباراته امام الداخليه، وهو ما ادي في النهايه الي خروج المباراه بالتعادل.

واضاف في تصريحاته عقب المباراه ان اهدار الفرص دائما ما يكون العقاب بالفشل في تحقيق الفوز.

واوضح المدير الفني ان الفريق اعتمد علي تنويع الاسلوب الهجومي، ولكن في الدقائق الاخيره بات الاعتماد علي الكرات الطوليه نتيجه للتسرع من اللاعبين.

وتابع حسام تصريحاته قائلا: "الفرص التي اهدرناها جاءت بشكل غريب مثل انفراد لخالد قمر، علي غرار المباراه الماضيه.. وللاسف نوعيه اللاعب المصري متقلب المستوي".

واستطرد قائلا: "ماذا يمكننا ان نفعل ؟!.. اعتقد اننا كجهاز فني لم نقصر حتي الان في مهمتنا.. فقد منحنا فرص للاعبين ولم يستغلونها".

حسام حسن شدد ايضا علي انه من السهل ان يلعب فريق مثل الداخليه علي هدف واحد، وهو الا تهتز شباكه، بعكس الزمالك الذي يركز علي الفوز وبشكل جيد وكيفيه تحقيقه.

واضاف ان التشكيل الذي بدا به الفريق مباراته اليوم كان مثاليا الي حد كبير، واي مدرب يتمني ان يحصل علي تلك المجموعه من اللاعبين.

واضاف ان التغييرات جاءت لايجاد حلول هجوميه، مشيرا الي ان مشاركه محمد عبد الشافي لم تكن قرارا خاطئا .

وحول رحيل اللاعب وانتقاله الي اهلي جده، اشار الي انه كان معارضا لرحيله ولكن القرار النهائي لمن يقود المؤسسه ممثلا في مجلس اداره النادي برئاسه المستشار مرتضي منصور.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل