المحتوى الرئيسى

تفاصيل حفل زفاف كلوني وعلم الدين: القبلة والرقصة الأولى

10/01 12:10

صور زفاف جورج كلوني وامل علم الدين علي غلاف المجلتين الفائزتين بالمزاد

وضع النجم جورج كلوني صور زفافه علي المحاميه الدوليه امل علم الدين في "المزاد" ليعود ريع المال العائد من بيعها للاعمال الخيريه التي يدعمها بقوه حسبما ذكر موقع Tmz.

   بيروت: وضع النجم جورج كلوني صور زفافه علي المحاميه الدوليه امل علم الدين في "المزاد" ليعود ريع المال العائد من بيع الصور للاعمال الخيريه التي يدعمها بقوه حسبما ذكر موقع Tmz المهتم بمتابعه اخبار المشاهير.

و فيما ظن الجميع ان مجله Vogue  ستنفرد بالصور بسبب حضور الصحافيه الامريكيه "انا وينتور" كونها من اهم الصحفيين الموجودين في مجله الازياء الشهيره، تم بيع صور الزفاف الي مجله "People الاميركيه" و"التابلويد البريطانيه Hello!" حيث انه وفق المصادر المطلعه علي المبيعات فاق انتشار People في سوق امريكا الشماليه بقيه المجلات، بينما غزت مجله Hello!  سوق اوروبا.

ونقل الموقع عن مصادره ان المال سيذهب الي العديد من الجمعيات الخيريه في مجال حقوق الانسان، فيما  خُصِّصَت حصه الاسد لمشروع "سنتينل القمر الصناعي" التابع لجمعيه خيريه تراقب تحركات العصابات المسلحه في السودان وتعمل علي تحذير المدنيين منهم، و"كلوني" هو احد مؤسسي هذه المجموعه، التي اُطلِقَت في عام 2010 .

ونقل مصدر مقرّب من "كلوني" لموقع TMZ تعليقاً منه، حيث قال ان كل صوره في كل المجلات سوف تكون منقذه لحياه انسان.

وكشفت العديد من المواقع الفنيه تفاصيل حفل الزفاف الذي عنون "بحفل العام" حيث اُخِذَت الهواتف النقاله من الضيوف وتم اغلاقها كي لا يتمكن احدهم من تسريب صور لا يرضي عنها العروسين، كما تم ابعاد المصورين واقتصر الامر علي وجود مصوريين خاصين بالزفاف كي تُنشَر الصور بشكل حصري.

وتبادل العروسان خواتم الزفاف البلاتينيه اللون مع "قبله طويله"، بعد ان القيا العهود التي كتباها بانفسهما تحت قوس مزيّن بالورود البيضاء في مده 20 دقيقه وكان كلوني ممسكاً بيد عروسه عند تلاوه العهد.

واستمتع الضيوف بالموسيقي التي عزفتها اوركسترا مصغره خلال وجبه العشاء التي اقيمت بعد الزفاف باشراف الطاهي الايطالي ريكاردو دي برا الذي قدم الاطباق الرئيسيه والطاهي فريدريكو سالزا الذي قدم المقبلات.

تزيّنت العروس بثوب "الدانتيل" من تصميم "اوسكار دي لا رنتا" بينما تانق العريس ببدله من تصميم "ارماني". واللافت ان ازرار اكمام "كلوني" التي قدمتها "علم الدين هديهً لـه قد تميزت باسم "جورج" محفوراً باللغه العربيه فيما كانت اكمام فستان العروس "مطرزه باليد باللؤلؤ والماس".

وحضر حفل تبادل العهود 100 ضيف بمن فيهم مات ديمون ومجموعه من الوجوه الشهيره الاخري، وخلال الحفل، غنت ابنه اصدقائهم "نورا ساجل" اغنيه ايرفينغ برلين "Always" وهي الاغنيه التي رقص عليها والدا "كلوني" في حفل زفافهما، ثم رقص العروسان علي انغام اغنيه  لـ"كول بورتر" Why shouldn’t I.

وفي اول تصريح لـ "كلوني" بعد الزواج قال: "انا وامل نتطلع الي كل شيء"، ووصف تسميتهما بـ"السيد والسيده كلوني" بانها عظيمه في حديثه لمجله Hello!

وعلقت والده العروس "بارعه" انها توافق ابنتها باعجابها وعلاقتها الرومانسيه بـ"جورج كلوني"، وقالت للعريس "الصهر": "جورج، نحن نحبك حقاً، بعمقٍ وبصدق. نتمتع بسحرك، خفه دمك، ومحادثتك الذكيه وكرمك، انت ببساطه مثالي".

وقال والد جورج، "نيك كلوني": "في حفل جورج وامل ترسخ الاعتقاد بان في هذا المكان وفي هذه اللحظه، الحب هو علي قيد الحياه وبصحه جيده".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل