المحتوى الرئيسى

شركة Benq تكشف عن شاشات حواسيب كبيرة وفائقة الوضوح

09/29 15:30

اعلنت شركه “بينكيو” Benq المتخصصه في صناعه الشاشات، اليوم عن اطلاق شاشات “بي ال3201″ BL3201، والتي قالت انها اولي شاشات العالم من السلسله “دبليو” W مقاس 32 بوصه المزوده بتقنيه 4K2K للمصممين المحترفين.

وقالت الشركه ان هذه الشاشات صممت لتلبيه المتطلبات المتزايده للاعمال المتمركزه علي العنصر المرئي في عده مجالات مثل التصميم بمساعده أجهزة الحاسوب والتصنيع بمساعده اجهزه الحاسوب، والرسوم المتحركة والمونتاج وفنون الجرافيك.

هذا وتضم الشاشات ايضا مجموعه كبيره من خيارات الاتصال ووظائف العرض مثل خاصيه صوره داخل صوره PIP، وخاصيه صوره الي جانب صوره PBP، الي جانب مجموعه حصريه من البرمجيات الخاصه بتقسيم سطح المكتب لتعزيز حجم انتاجيه الاعمال.

وتتميز هذه الشاشات بدرجه وضوح عاليه الدقه تبلغ 3,840×2,160 بكسل، لتوفر بذلك – بحسب “بينكيو” – مساحه عمل تزيد 300 بالمئه مقارنه مع الشاشات الكامله الوضوح التي تبلغ دقتها 1,920×1,080 بكسل.

وتملك شاشات “بينكيو” الجديده 5 منافذ توصيل “يو اس بي 3.0″ USB 3.0 وقارئ بطاقات “اس دي”. كما يتوفر ايضا مجموعه من منافذ وحدات الادخال/ الاخراج لاتاحه دعم كامل للوسائط المتعدده، وتتضمن هذه المنافذ، منفذين لواجهه متعدده الوسائط عاليه الوضوح “اتش دي ام اي” HDMI، ومنفذ واحد لشاشة العرض، واخر لشاشه العرض الصغيره واخيرا منفذ مزدوج لواجهه متعدده الوسائط.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل