المحتوى الرئيسى

بالصور- "الزعيم" عادل إمام ومحمود سعد يواسيان أسرة خالد صالح في عزائه

09/29 10:13

كان الفنان عادل امام من النجوم الذين وصلوا متاخرا الي مسجد عمر مكرم مساء الاحد 28 سبتمبر الجاري لتقديم واجب العزاء في وفاه الفنان خالد صالح.

وحضر "امام" الملقب بـ "الزعيم" من جانب جمهوره بصحبه نجله الاكبر المخرج رامي إمام، والذي تعاون مع الراحل خالد صالح في فيلم "1/8 دسته اشرار".

عادل امام في عزاء خالد صالح

كذلك شارك في عزاء الراحل خالد صالح الاعلامي ورئيس تحرير مجله "الكواكب" السابق محمود سعد.

وشهد مسجد عمر مكرم الاحد 28 سبتمبر حضورا مكثفا من جانب عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا علي تقديم واجب العزاء في رحيل الفنان خالد صالح، والذي شكّلت وفاته صدمه كبيره لمعجبيه ولاهل الفن.

ومن النجوم الذين حضروا العزاء أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوى، وعمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، واسطوره الكره المصريه الكابتن محمود الخطيب، وهاني رمزي، والمطرب مصطفي قمر.

ومن النجمات اللاتي حضرن العزاء بشري، ولبلبه، وفيفي عبده وابنتها "عزه"، ورانيا فريد شوقي، وميس حمدان، وكنده علوش، وايمان العاصي، وهبه مجدي، والمطربه اللبنانيه مروي. (شاهد فيفي عبده بدون ماكياج في عزاء خالد صالح)

وكانت شيّعت جنازه الراحل خالد صالح فجر الجمعه 26 سبتمبر الجاري من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد من النجوم والنجمات، وفي مقدمتهم احمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وشيرين عبد الوهاب، واحمد رزق. (شاهد صور جنازه خالد صالح)

وكان رحل خالد صالح عن دنيانا فجر الخميس 25 سبتمبر عن عمر 50 عاما، بعد خضوعه لجراحه قلب مفتوح في مركز القلب في اسوان، تحت اشراف الطبيب العالمي مجدي يعقوب. (ملابسات وفاه خالد صالح)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل