المحتوى الرئيسى

بالصور: سنجول أودين خرجت من مخبأها من أجل ملكة جمال تركيا سيئة الحظ

09/28 13:49

التقطت عدسات المصورين النجمه الشهيره سونجول اودين في يوم سابق تتجول في احد شوارع منطقه نيشان طاشي بمدينه اسطنبول التركيه واللافت انها كانت ..

(القاهره mbc.net) التقطت عدسات المصورين النجمه الشهيره سونجول اودين في يوم سابق تتجول في احد شوارع منطقه نيشان طاشي بمدينه اسطنبول التركيه برفقه صديقتها القديمه ملكة جمال تركيا السابقه الممثله ارزوم اونان وزوجه النجم التركي الشهير محمد اصلانتوغ. وقد لفت الانتباه استمتاع النجمه سونجول اودين برفقه ارزوم وقضائهما وقتًا ممتعًا، حيث ذهبا لتناول طعام الغداء في احد مطاعم منطقه نيشان طاشي، ومن ثم توجها الي المركز التجاري للتسوق.

ويذكر ان النجمه سونجول اودين ابتعدت لفتره من الوقت عن اعين الصحافه التركيه كما ابتعدت عن شاشات التلفزيون بعد عملها الاخير "نساء حائرات" والذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي وقت عرضه.

الجدير بالذكر ان ورده تركيا كما يسمونها النجمه سنجول اودين والتي يعني اسمها في اللغه التركيه "الورده الاخيره" عرفت كونها اول امراه تركيه تطل علي الشاشات العربيه من خلال مسلسل "نور" الذي يعتبر اول مسلسل تركي يدبلج ويعرض للجمهور العربي من خلال قنوات MBC والذي شاركها البطوله فيه الاشقر الشهير النجم كيفانش تاتليتوغ.

اما ملكه الجمال التركيه سيئه الحظ ارزوم اونان فقد ولدت في الواحد والثلاثين من اكتوبر عام 1973، في العاصمه التركيه انقره، وحصلت علي دراستها الجامعيه في مجال الهندسه المعماريه، وفي سن التاسعه عشر اضطرت للعمل كعارضه في وكاله "غايه سوكمن" الاعلانيه، لان والدها كان مريض ولم يكن ليهم ايه نقود انذاك. وفي العام التالي اي عام 1993 فازت ارزوم بلقب ملكه جمال تركيا، وفي العام نفسه شاركت في مسابقة ملكة جمال اوروبا واستطاعت ان تنال اللقب ايضًا.

عُرفت ارزوم في الوطن العربي من خلال تقديمها دور البطوله في مسلسل "صحرا" بجانب النجم "اوكان شينوزان".

وقد تزوجت ارزوم عام 1996 من الممثل التركي محمد اصلانتوغ، الذي اشتهر في الوطن العربي بتقديمه شخصيه "سليم" في مسلسل "قلوب منسيه" الذي عرض علي شاشه mbc4  من قبل.

لم تعش اوزوم حياه هانئه حيث اصيبت بمرض سرطان الغده الدرقيه، وعانت منه كثيرًا، الي ان تغلبت عليه في النهايه بالايمان علي حد تعبيرها.

ولم تكن تلك المره الاولي التي يدخل فيها مرض السرطان حياه ارزوم، حيث عانت والدتها قبل ذلك من نفس المرض لسنوات الي ان توفت.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل