المحتوى الرئيسى

موراي يعاني بشدة قبل بلوغه نهائي بطولة شينتشين للتنس

09/27 14:11

بات البريطاني اندي موراي علي بعد خطوه واحده من انهاء حاله القحط الذي لازمته علي مدار 15 شهرا لم يحرز خلالها اي لقب وذلك بعد تعديله لتاخره بمجموعه ليتغلب علي الارجنتيني خوان موناكو في الدور قبل النهائي لبطوله شينتشين المفتوحه للتنس للرجال اليوم السبت.

واستغرق الامر من موراي ساعه و42 دقيقه ليفوز علي منافسه الارجنتيني 2-6 و6-3 و6-صفر ويضرب موعدا في النهائي مع الاسباني تومي روبريدو في اول نهائي يخوضه اللاعب البريطاني منذ فوزه بلقب بطوله ويمبلدون في يوليو 2013.

وفاز الاسباني روبريدو المصنف الرابع علي الكولومبي سانتياجو جيرالدو المصنف السادس بنتيجه 6-1 و6-4 في المباراه الثانيه بالدور قبل النهائي.

واضاع موراي الذي يحتاج لانهاء موسمه بشكل قوي ليتاهل للبطوله الختاميه لموسم تنس الرجال اول مجموعه وكان متعادلا 3-3 قبل ان ينتزع الفوز بتسعه اشواط متتاليه ليتقدم علي منافسه.

وقال موراي "لقد بدا المباراه بشكل جيد للغايه. عانيت بعض الشيء مع توقيت تسديد ضرباتي. كان من الواضح ان الاجواء في غايه الصعوبه اليوم. الا انني اشعر بانني علي ما يرام خاصه بعد بلوغي اول نهائي منذ فتره."

واضاف موراي الذي خضع لجراحه في الظهر العام الماضي "يحدوني الامل ان ياتي النهائي جيدا. قدم روبريدو بعض العروض الجيده هذا العام لذا فان اللقاء سيصبح صعبا. استمتعت هنا وتساعد الانتصارات في مثل هذا الشعور دوما."

واضاع موراي اربع نقاط علي ارساله في المجموعه الثالثه بينما استغل كافه نقاط كسر الارسال الثلاث التي اتيحت له امام منافسه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل