المحتوى الرئيسى

"المورد الثقافي" تفتح باب قبول الأعمال الإبداعية

09/27 12:41

اعلنت مؤسسه "المورد الثقافي" عن فتح باب قبول الطلبات المقدمه من فنانين وادباء شبان من جميع البلاد العربية لانتاج اعمال ابداعيه في المجالات الفنيه والادبيه المختلفه حتي 29 اكتوبر القادم، حيث يقوم بتحكيم الطلبات لجنه مستقله تضم مجموعه من الخبراء والمتخصصين في مختلف مجالات الفنون والثقافه من جنسيات عربيه مختلفه ومن خلفيات فنيه متنوعه.

وكانت المؤسسه قد اعلنت مؤخرا عن المشاريع الفائزه بالمنح الانتاجيه في دوره مارس 2014، حيث فاز في الادب كل من رنا زيد من سوريا عن مشروع "ذهان الفتاه س"، ومحمد عمر إبراهيم عبد الله من مصر عن مشروع "الرباني"، وشارك في اختيار الاعمال الفائزه السوري خالد خليفة، والمغربي ياسين عدنان والمصري عزت القمحاوي.

وفي الفنون البصرية اختارت لجنه التحكيم المكونه من خالد حوراني من فلسطين، نديم كوفي من العراق وشادي النشوقاتي من مصر، كلا من اسامه داوود من مصر عن مشروع " الخطاطين"، وحميد سليمان من سوريه عن مشروع "مشفي الحريه".

اما في المسرح فقد فازت السوريه مي سعيفان عن مشروع "التخريب للمبتدئين -2 " واللبناني جاد حكواتي عن مشروع "فعل القياس"، وشارك في التحكيم لطيفه احرار من المغرب وامل عمران من سوريا واحمد العطار من مصر.

وقررت لجنه التحكيم الخاصه بمنح الموسيقي والتي تضم اللبناني اندريه الحاج والعراقي فرات قدوري والجزائري كريم زياد، فوز الفلسطينيين تريز سمير سليمان عن مشروع "بنت الريح" ومحمد نور احمد ( ابو غابي) عن مشروع "شغف".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل