المحتوى الرئيسى

اجيري مدرب اليابان يطالب لاعبيه بالوحدة والتركيز

09/27 10:59

طالب خافيير اجيري مدرب اليابان لاعبيه بضروره الابتعاد عن الشعور المبالغ فيه بالذات والتدريب بجديه والا مواجهه الاستبعاد من الفريق الذي يستعد للدفاع عن لقب كأس آسيا لكرة القدم.

ويتطلع اجيري مدرب المكسيك واسبانيول السابق - الذي تولي المهمه خلفا لالبرتو زاكيروني في يوليو تموز الماضي بعد الخروج من كاس العالم - الي تحقيق انتصاره الاول مع الفريق بعد الخساره امام اوروجواي والتعادل مع فنزويلا.

وقال اجيري لوسائل اعلام يابانيه "يجب ان يشعر اللاعبون بالفخر عند تمثيل المنتخب الوطني. لست في حاجه الي لاعبين يبدو عليهم الشعور بالملل."

واضاف "ليس مهما مدي شهره اللاعب فاذا كان يظهر سلوكيات الشخص الخاسر ولا يتعاون مع الفريق فانا لست في حاجه اليه. يجب ان ياتي الفريق أولا قبل الاشخاص."

وبدا اجيري بالفعل تنفيذ ما يقوله بعدما استبعد من تشكيلته المكونه من 23 لاعبا عده لاعبين ظهروا بشكل سيء خلال كاس العالم.

ورغم اعلان اجيري استقراره علي المجموعه الاساسيه من اللاعبين فان يبدو ان الامر ليس كذلك.

وقال اجيري "هناك لاعبون ارغب في ضمهم لكنهم خارج المنتخب الوطني وساحاول ضمهم ومتابعتهم في مباريات وديه. لا اريد ارتكاب اخطاء في اختيار التشكيله."

ولم يضم اجيري اللاعب شينجي كاجاوا من بروسيا دورتموند بعدما تعرض لاصابه خلال وجوده مع مانشستر يونايتد وقبل عودته لناديه الالماني.

وقال اجيري ان كاجاوا الخطير سينضم لتشكيله اليابان في المباراه المقبله امام جاميكا في العاشر من اكتوبر تشرين الاول الي جانب المهاجم مايك هافينار المحترف في اسبانيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل