المحتوى الرئيسى

تعرف على أشهر 10 حوادث انتحار في عالم المصارعة

09/26 15:14

يزخر عالم المصارعه بالعديد من النهايات الماساويه لابطال ومشاهير بـ WWE والتي نرصد لكم منها هنا ابرز 10 حالات:

انتحر في 8 يناير 2010 وما تزال اسباب انتحاره غير معلومه حتي الان.

اطلق النار علي نفسه في 21 يناير 1985 وتوفي برصاصه في الراس.

8 - كريس فون ايريك

احد افراد عائله فون ايريك الشهيره في عالم المصارعه ولكنه كان اقلهم نجاحاً، عاني فتره من الربو ولازمه الاكتئاب ليطلق النار علي راسه وينتحر في 22 يونيو 1990.

احد الذين حققوا نجاحاً ملحوظاً في عالم المصارعه الا انه ترك المصارعه وعمل مصففاً للشعر القي القبض عليه عدد مرات بسبب بعض الجرائم، وفي 9 سبتمبر الحالي وجد مشنوقاً في منزله.

كان مصارعاً موهوباً الا انه تعرض لحادث سير اضطر فيه لبتر ساقه، حاول استكمال مشواره في عالم المصارعه بساق صناعيه، ادمن المخدرات وفي 18 فبراير 1993 انتحر بعيار ناري في القلب.

ثالث افراد عائله فون ايريك في قائمه ابشع النهايات الماساويه في عالم المصارعه، وكان مدمناص للمخدرات والتي اودت بحايته حين قرر الانتحار بتناول جرعه زائده في 11 ابريل 1987.

حقق العديد من الانتصارات في WWE، اكسبه شعبيه جيده، الا ان طلاقه من زوجته مثل صدمه بالنسبه له لينتحر بعد طلاقه بايام في 6 نوفمبر 2003.

كان مصارعاً محبوباً، عاني فتره من الاضطراب والاكتئاب ليتم العثور عليه في الثاني من ابريل 2010 ميتاً في منزل اخيه بعد تناول جرعات زائد من مضادات الاكتئاب.

توفي هذا النجم في سن الرابعه والثلاثين بعد ان كتب رساله مطوله علي فيسبوك اعلن من خلالها انه مقبل علي الانتحار وبالفعل انتحر في 26 يناير 2011 بعد ان اوضح في رسالته الاسباب التي دفعته ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل