المحتوى الرئيسى

نشطاء لـ"السيسي": واثق الخطوة يمشي ملكا

09/24 22:50

رحب عدد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالكلمة إلتي القاها الرئيس عبدالفتاح السيسي امام الجمعية العامة للامم المتحدة في دورتها الـ69، واصفين الخطاب بالرائع والمعبر عن الاراده المصريه الحقيقه

كان السيسي،  بدا خطابه  بتوجيه التحيه لشعب مصر العظيم، قائلا: "اقف امامكم اليوم كواحد من أبناء مصر مهد الحضارة الانسانيه، ومن هذا المنبر استهل حديثي لالاف من المصريين الذي جاءوا من مصر ومن كل الولايات الامريكيه لكي يقولوا ان مصر الجديدة قادمه" .

ودوت قاعه الجمعيه العامه للامم المتحده بالتصفيق للرئيس السيسي، عندما قال في ختام كلمته امام جمع من زعماء العالم مساء الاربعاء: "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. وشعوب الارض المحبه للسلام ، وتحيا المبادئ الانسانيه وقيم التسامح والتعايش المشترك".

ووقف جميع الحضور في القاعه، وصفقوا بشده للرئيس السيسي، تحيه منهم لدوره في الحفاظ علي امن مصر وسلامه شعبها.

وقال "Hossam Mahmoud": "كلمه لزعيم حقا يقود شعب عظيم الي الامام دون الانتظار او المهاترات.. شكرًا انه الزعيم الحر والشكر كل الشكر للمؤسسه العسكريه التي انجبت لمصرنا هذا البطل " .

واضاف  "Talia Ahmed ": "السيسي واثق الخطوه يمشي ملكا.. السيسي ارتقي كرييس دوله كبري وهي مصر"، واردف " Michael Michail : "تحيا مصر رغم انف الخرفان" .

وكالعاده قامت ميليشيات جماعه الاخوان الارهابيه بتشويه الصوره الحضاريه التي ظهر بها الرئيس السيسي في خطابه، ولم يتطرقوا الي  نقد كلمه واحده من خطاب الرئيس بطريقه موضوعيه، وانما بادروه بالشتائم والسباب والصقوا له الاتهامات الباطله والتي منها انه كان احد ضلوع منظومه الفساد التي ثار عليها الشعب – علي حد زعمهم.

وفي المقابل رد عليهم عدد من النشطاء المؤيدين للرئيس السيسي، علي هذه التويشه، واصفين اياهم بالخرفاف، وقالت " Lomy Toty " : "ياحبايبي انتو محروقين اوي معلش معلش ما هو حاجه صعبه عليكو اوي ان خرفان زيكو يفهموا كلام البني ادمين يلا ياتوتو البرسيم جاهز".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل