المحتوى الرئيسى

"أوتوديسك" تطلق برنامج التصميم الصناعي "أوتوديسك فيوجن 360" لنظام "ماك"

09/24 17:18

اعلنت شركه “اوتوديسك” Autodesk عن اطلاق برنامج التصميم الصناعى “اوتوديسك فيوجن 360″ Autodesk Fusion 360 لمستخدمين نظام التشغيل “ماك”.

وقالت الشركه ان “اوتوديسك فيوجن” التي هي اداه قائمه علي التقنيه السحابيه تجمع ما بين التصميم الصناعي والميكانيكي ثلاثي الابعاد وقدرات التشارك وتشكيل الادوات ضمن حزمه واحده، اول حل من نوعه متوفِّر للشراء علي مخزن تطبيقات “ماك”، “ماك اب ستور” Mac App Store.

وقال رون اوكاموتو، نائب رئيس شركه “ابل” لعلاقات المطورين حول العالم: “قامت “اوتوديسك” بعمل كبير عبر طرحها لكامل حزمه ادوات “فيوجن 360″ في مخزن تطبيقات “ماك”. وتجمع “فيوجن 360″ ما بين ادوات التصميم والتشارك وتشكيل الادوات ضمن حزمه واحده وهي متاحه الان مع التطبيقات الامنيه وبساطه التشغيل التي يوفرها مخرن تطبيقات “ماك”.

ومن جانبه، قال روبيرت باز كروس، النائب الاول لرئيس “اوتوديسك”: “تعاني الطرق الاساسيه للتصميم والتصنيع من خلل جذري. وقد بدانا من نقطه الصفر وقمنا بابتكار “فيوجن 360″ بشكل مشترك مع مجتمع تصميم المنتجات بهدف اعاده تصوّر الرسم ثلاثي الابعاد بمساعده الحاسوب والتصنيع ثلاث الابعاد بمساعده الحاسوب. ويحب عملاؤنا من حول العالم استخدام نظام التشغيل “ماك”، حيث بات لديهم الان مسار اسرع لبدء العمل مع “فيوجن 360″ علي اجهزه “ماك”.

وتم تصميم اداه “فيوجن 360″، المتوفره في السوق منذ اكثر من عام، من اجل تلبيه الاحتياجات المتغيره لمطوري المنتجات ورواد الاعمال. فمع “فيوجن 360″ يمكن للمصممين والمهندسين انشاء منتجات يكون لها الشكل والوظيفه واعدادها لاغراض التصنيع وذلك من خلال استخدام اداه واحده. ونتيجه لذلك، يمكن للمستخدمين استكشاف افكار المنتجات بسرعه والحصول علي نموذج بشكل اسرع.

كما توفر “فيوجن 360″ مساحه مستقله لفرق كامله وتتيح لها المشاركه في العمل علي المشاريع. وتضمن اداره ومشاركه البيانات المدمجه والمؤتمته ارشفه ومراجعه واداره كافه النماذج والتصاميم والمعلومات بشكل اوتوماتيكي ويمكن مشاركتها بشكل امن مع الجهات المعنيه.

وبالاضافه الي ذلك، تعني الطبيعه القائمه علي التقنيه السحابيه لـ”فيوجن 360″ انه بامكان المصممين والمهندسين الوصول لهذه الاداه في اي وقت ومن اي مكان سواء اكانوا في المكتب او خلال تنقلهم.

وعند استخدامها مع تطبيق “اوتوديسك ايه360″ Autodesk A360 المجاني، فانه يمكن الوصول الي تصاميم وبيانات “فيوجن 360″ من خلال الهواتف الذكيه والاجهزه اللوحيه بحيث يمكن للمستخدمين مواكبه مشاريعهم عندما يكونون خارج مكاتبهم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل