المحتوى الرئيسى

"أيه أو سي" تسلط الضوء على أحدث ابتكارات شاشات الحاسوب خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014

09/24 12:19

اعلنت الشركه المتخصصه في منتجات شاشات الحاسوب “ايه او سي” AOC عن عرضها لمجموعتها الواسعه من منتجات وحلول شاشات العرض خلال اسبوع “جيتكس للتقنيه 2014”.

وسيقام الحدث في دبي، الامارات العربية المتحدة في الفتره من 12 حتي 16 تشرين الاول/اكتوبر 2014. وستشارك “ايه او سي” في معرض هذا العام بعرض مجموعه متنوعه من شاشات الحاسوب بما في ذلك شاشات الالعاب، وشاشات NVIDIA G-SYNC، والشاشات عاليه الوضوح الفائق، وشاشات العرض البانوراميه، والحواسيب اللوحيه، وشاشات اللمس التي تدعم نظامي “ويندوز 8”و “اندرويد”، وشاشات “ميراكاست”Miracast والتي تدعم الاتصال اللاسلكي بالاجهزه المحموله.

وصرح فينيث سيباستيان، مدير المبيعات الاقليمي في الشرق الاوسط وافريقيا لدي شركه “ام ام دي”و”ايه او سي” ، متحدثا عن مشاركه الشركه في اسبوع جيتكس للتقنيه: ”سيكون هذا عامنا الثاني في معرض اسبوع “جيتكس للتقنيه 2014”. وما زال المعرض يتربع علي قمه افضل المنصات التي يمكن من خلالها اظهار احدث المنتجات والابتكارات والتواصل مع العملاء والشركاء تحت سقف واحد. نحن نتميز بمنتجاتنا المبتكره واسبوع جيتكس للتقنيه يعمل بشكل فعال علي اظهار وايصال ما نتميز به من خلاله ليصل لجميع انحاء الشرق الاوسط”.

وخلال المعرض سيتم عرض الشاشة المشهود لها G2460PG NVIDIA G-SYNC لتعزيز مكانه “ايه او سي”  باعتبارها رائده في شاشات الالعاب. وتجمع الشاشه AOC G2460PG بين التصميم الانيق والميزات العاليه الاداء والتي ستبهر عشاق الالعاب وستفي بمتطلباتهم. ان قاعده الشاشه مريحه للغايه وتسمح للمستخدمين بتعديل مستوي الارتفاع والاماله والدوران،فضلا عن قدرتها علي الضبط لتصبح بشكل عمودي.

وتحدث سيباستيان موضحا: “بدايه من العاب الرمايه ووصولا الي العاب السباقات التي تحتاج الي سرعه عاليه، لن تواجه عيوب التاخرعلي الشاشه بفضل زمن الاستجابه الذي يصل الي 1 مللي للصور والخاليه من الضبابيه. مع شاشة العرض بحجم 24 بوصه ومع دقه الوضوح الكامل، سوف تحصل علي قدرات عرض حاده، وجوده صوره مذهله مع نسبه تباين نموذجيه 1000:1 . ان موصل DisplayPort المتكامل والخمس وصلات من USB مثاليه لتوصيل مجموعه متنوعه من الاجهزه، بالاضافه الي تقنيه USB 3.0 التي توفر امكانيه شحن للاجهزه الاخري ونقل البيانات بسرعه فائقه”.

ايضا، سوف تقوم “ايه او سي” بالكشف عن شاشتها الفائقه الوضوح الكامل U2868.مع اربع مرات قوه تباين لشاشه فائقه الوضوح، ووقت استجابه 1م/ث ومعدل تحديث 60 هرتز، وهذه الشاشه بتقنيه “فور كيه” 4K الفائقه الوضوح الكامل ذات الحجم 28 بوصه، لها مكانه خاصه ومميزه.

ولقد علق سيباستيان قائلا: “ان سرعتها ووضوحها يجعلها مثاليه لصناعات معينه مثل الالعاب والمهن التي تتطلب وضوح فائق للصوره، في حين ان 1.07 مليار لون سوف تثير بلا شك اعجاب المهنيين. ان امكانيه “صوره داخل صوره”و”صوره جانب صوره”تساعد علي زياده الانتاجيه ومع توافر السماعات بقوه 3 واط يمكنك الحصول علي صوت اكثر ثراء. وتتميز ايضا بوجود وصلات DisplayPort و USB 3.0، بالاضافه لتوافر MHL HDMI لعرض محتوي الاجهزه المحموله علي الشاشه الكبيره. سواء كنت في البيت اوفي العمل،فان هذه الشاشهصنعت من اجل المستخدمين الذين يبحثون عن قدرات العرض الافضل”.

وبالاضافه الي ذلك، سيتم عرض الشاشه U3477 والتي سيتم تسليط الضوء عليها خلال المعرض. والشاشه U3477 ذات الحجم 34 بوصه WQHD توفر 21:9 نسبه عرض،وايضا توفير قرار UltraWide بنسبه 3440×1440.

وتاتي الشاشه بمكبرات صوت مدمجه بقوه 7 واط و1.07 مليار لون لتقدم للمستخدم تجربه عرض سينمائيه. والمساحه الواسعه للشاشه ستسمح للمستخدمين بتقسيمها الي اجزاء متعدده لزياده الفاعليه. ويمكن للمستخدمين ايضا تفعيل خاصيه “صوره جانب صوره”لعرض جداول البيانات والبرمجيات الماليه اويمكنك استخدام “صوره داخل الصوره”لمشاهده فيلم –علي سبيل المثال – وفي نفس الوقت يمكنك الدردشه مع صديق.

وسيتم كذلك عرض مجموعه منتجات “ايه او سي”  من الحواسيب اللوحيه، والتي تدعم نظام تشغيل “اندرويد”. وستقدم الشركه احجام مختلفه من موديلات الحاسوب اللوحي مثل “فابلت”6 بوصه والموديلات 7 و 8 بوصه.

وتاتي الاجهزه بتقنيه الشاشه TFT Capacitive ومدعومه بمعالج ثنائي او رباعي النواه. وبالاضافه الي ذلك، فان الاجهزه تاتي مع ميزات اخري مثل فتحه بطاقه “مايكرو اس دي” microSD، ودعم “واي فاي”، ووصله mini-HDMI و micro-USB وغيرها من الميزات الاخري.

وستقوم الشركه ايضا بتسليط الضوء خلال اسبوع “جيتكس للتقنيه 2014” علي شاشات العرض التي تعمل باللمس وتدعم انظمه “ويندوز 8″ و “اندويد” وشاشات Miracast والتي تتيح الاتصال اللاسلكي مع الاجهزه المحموله .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل