المحتوى الرئيسى

4 علاجات مبتكرة لبشرة متألقة ونضرة لخريف 2014

09/24 06:32

يسعي اخصائيو الجمال في العالم الي البحث باستمرار عن علاجات متطوره ومبتكره للمحافظه علي جمال البشره، حتي انهم لا يرون حرجاً من استخدام علاجات تثير الاشمئزاز طالما ان الهدف هو الحصول علي نتائج جماليه مرضيه! فما هي اغرب هذه العلاجات في العالم؟

1- العلاج بافرازات الحلزون: يعد ترك الحلزون "يزحف" فوق بشره وجهك شيئا مقززاً، ولكن هناك مراكز تجميل في اليابان تستخدمه كوسيله لتنظيف وتجميل البشره. وتؤكد هذه المراكز انّ الماده اللزجه التي ينتجها الحلزون تساهم في التخلّص من الخلايا الميته وتنظيف المسام واعاده الشباب للبشره اضافه الي قدرتها علي معالجه البشره المتضرره من أشعة الشمس، والتخفيف من اثار التقدم في السنّ.

ويقول القيمون علي هذا العلاج ان افرازات الحلزون تحتوي علي مزيج من البروتينات، مضادات الاكسده وحمض "hyularonic" ما يساعد البشره علي الاحتفاظ بالرطوبه والتخفيف من الالتهابات. وتستمر جلسه العناية بالبشرة عبر الحلزون خمس دقائق. فهل يمكنك تقبل هذا العلاج؟

2- فضلات القطط: قد لا تترددين باستخدام هذا العلاج لبشرتك بعد كشف الممثله كيت وينسلت عن انها تستخدم براز القطط كقناع تضعه علي وجهها مره في الاسبوع، مما يجعل وجهها اكثر اشراقاً ونضاره ونعومه وانتفاخاً من دون الحاجه لحقنه بوتوكس او سيليكون!

وتقول كيت انها تعرف ان ما كشفت عنه سيصيب كثيراً من الناس بالغثيان بسبب رائحه براز القطط الكريهه، لكنها تفضل هذه الرائحه الكريهه علي اللجوء لعمليات التجميل للحفاظ علي جمالها بعد ان تخطت حاجز الـ36 عاماً.

3- العلقه لتجديد الاوعيه الدمويه: يتم استخدام العلقات في عدد من المنتجعات الصحيه في العالم، حيث يتم وضع العلقه علي الوجه والتي تقوم بدورها بامتصاص الدم وجعله يتدفق الي الوجه، مما يجعل البشره متورده ويساهم في تجديد خلايا الدم. وقد اعترفت الممثله ديمي مور بانّها تستخدم العلق الطبي المدرّب لازاله الكدمات والهالات تحت العين والحصول علي بشره ساحره، نضره وشابه.

4- قناع فضلات الطيور: تستخدم هذه الطريقه في علاج بشره الوجه بواسطه فضلات الطيور في اليابان. وتصنع عجينه من فضلات طائر البلبل مع نخاله الارز ويدهن بها الوجه، حيث تعتبر مقشراً فعالاً وتمنح البشره التالق والصحه!

لمسات راقيه علي حاجبيك تجعلك مفعمه بالجمال هذا الخريف

كوني جميله في عيد الاضحي مع هذه الطرق!

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل