المحتوى الرئيسى

آمنة الكندري: لن أكرر أخطائي

09/23 13:58

كشفت الفنانه امنه الكندري انها بدات بقراءه النصوص المقدمه اليها، تمهيداً لاختيار اعمالها للعام 2015، مؤكده انها لن تكرر الاخطاء التي حصلت في الموسم الحالي.

وفي سؤال عن جوهر هذه الاخطاء، قالت الكندري لصحيفه "الراي" الكويتيه :" انظلمت في العمل بمسلسل "الي ابي وامي مع التحيه"، اذ لم اكن مقتنعه بالدور الذي قدمته، لان حواري كان بسيطاً، اجسد من خلاله شخصيه زوجه الفنان اسماعيل الراشد المسكينه الضعيفه، وانا عملت الدور برضاي من دون اجبار من احد، ولكن الشخصيه لم تناسبني".

وحول اعمالها الاخري، ذكرت الكندري ان لديها عملاً بعنوان "لمحات" مع المنتج والمؤلف حمد بدر، واضافت:" هو عمل كوميدي بحلقات منفصله متصله، تجسد من خلاله شخصيه زوجه "عبيطه" من اسره فقيره لا يهمها عمل زوجها، المهم انه لا يجلس من دون وظيفه".

"لمحات" من بطوله سعد الفرج، هدي الخطيب، محمد جابر، عبدالرحمن العقل، جمال الردهان، ومن اخراج حسن ابل.

وعن تجربتها في مسلسل "ريحانه"، اوضحت انها كانت نقله في مسيرتها الفنيه، وان الفنانه حياه الفهد اعطتها الثقه بالاداء، ولم تبخل عليها بالتوجيهات والنصائح، مضيفه انها تعتبرها القدوه والام لها داخل الوسط الفني.

واعربت الكندري عن سعادتها بالعمل الي جانب داوود حسين وطاقم مميز قدمت معهم "تذكره داوود"، لافته الي انه يربطها بداوود تواصل مستمر وعلاقه جيده.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل