المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور| "بيج رامي".. ابن "بلطيم" يتألق في بطولة "مستر أولمبيا"

09/23 01:00

"بيج رامي هو بطل مستر اولمبيا القادم" كلمات قالها بكل ثقه احد اساطير رياضة كمال الأجسام عبر تاريخها، رونى كولمان واصفًا البطل المصري

"ممدوح محمد حسن السبيعي" او "بيج رامي" ابن قريه السبايعه مركز بلطيم، كفرالشيخ، الذي حقق بطولات في هذه اللعبه لم يحققها عربي قبله.

حصل "السبيعي" علي المركز السابع في مسابقه "مستر اولمبيا" كما حاز بطولة أمريكا المفتوحة، وتصدر المركز الاول في بطوله كمال الاجسام للوزن الثقيل في ولايه كاليفورنيا، بعدما تغلب علي منافسه الامريكي "فيكتور مارتيز" في المباراه التي اقيمت يوم 5 مايو 2013.

ولعب "بيج رامي" لنادي "اكسجين" الكويتي، وحصل علي لقب بطل الابطال في البطوله التي لم يحصل عليها اي لاعب مصري من قبل، كما حصل علي بطوله مستر اولمبيا للهواه.

ونال السبيعي ايضًا بطوله عالميه رابعه هي "قطر الذهبي"، ونال ايضا لقب "بطل الابطال"، كما حصل علي المركز الاول في البطوله الخامسه وهي "نيويورك للمحترفين"، وكذلك لم يحصل عليها اي لاعب مصري او عربي قبله.

كان ترتيب "بيج رامي" السابع ضمن العشره الاوائل في بطوله مستر اولمبيا 2014، اذ حصل علي المركز الاول "فيل هيث"، والثاني كان لـ"كاي جرين"، والثالث لـ"شون رودين"، وحصل علي الرابع "دينيس وولف"، والخامس "دكستر جاكسون"، والسادس "برانش وارن".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل