المحتوى الرئيسى

بعد سداسية الجيش.. الزمالك بطل دوري 2015

09/22 00:58

ابدي الكثير من مشجعي الزمالك تفاؤلهم الشديد بفرص فوز الزمالك بالدوري، هذا الموسم، بعد التشابه بين بدايه الفريق الحاليه، وانطلاقه موسم 2003 - 2004.

بدا الزمالك مشواره في 2003 - 2004، بالهزيمه علي يد الاهلي في مباراه السوبر المصري، بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي بدون اهداف في وقت المباراه الاصلي.

ولم يستسلم الفارس الابيض لاحزانه، واستهل الدوري بفوز ساحق علي المحله بفارق 5 اهداف "5 - صفر"، سجلها طارق السيد، وجمال حمزة، وتامرعبدالحميد، وسامح يوسف وعبدالحليم علي، لينطلق الفريق الابيض كالقطار، ويحسم الدوري بفارق 9 نقاط كامله عن الاهلي.

شاهد ملخص فوز الزمالك بالدوري 2004

وفي الموسم الحالي، خسر الزمالك امام الاهلي في السوبر بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي بدون اهداف في الوقت الاصلي للمباراه.

وبنفس سيناريو موسم 2004، انتفض الفارس الابيض لهزيمه السوبر، ونفض رجال القلعه البيضاء الغبار عن انفسهم، والحقوا بطلائع الجيش هزيمه قاسيه بفارق 5 اهداف "6 - 1".

فهل يكتمل نفس السيناريو، وينطلق الفارس الابيض، لاستعاده درع الدوري الغائب منذ 11 عاما، ويكتب النهايه السعيده مسدلا الستار علي السنوات العجاف؟ سؤال ستجيب عنه احداث الموسم الجاري، الذي تنبئ بداياته بالكثير من المتعه والاثاره.

حسام حسن: سداسيه الجيش نقطه في بحر

ابراهيم حسن: "سداسيه" الطلائع الانطلاقه الحقيقيه للزمالك

حازم امام: العميد اخرج الفريق من كبوته

بدون راحه.. الزمالك يواجه مصر للتامين غدا

فيديو.. الزمالك يفترس الطلائع 6-1

الزمالك يرفع حصيلته لسداسيه مرشحه للزياده

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل