المحتوى الرئيسى

شاهد - برشلونة يرد علي ريال مدريد بخماسية في شباك ليفانتي

09/22 00:19

علي ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، لم يجد برشلونه، القادم من فوز صعب علي ضيفه المتواضع ابويل نيقوسيا القبرصي (1-صفر) في دوري ابطال أوروبا، صعوبه تذكر في الحاق الهزيمه الثالثه هذا الموسم بمضيفه ليفانتي واعتلاء الصداره مجددا بالعلامه الكامله.

وافتتح برشلونه التسجيل في الدقيقه 34 عبر نيمار الذي وصلته الكره بتمريره طوليه رائعه من ميسي فتخلص من الحارس ببراعه قبل ان يسجل في الشباك الخاليه هدفه الثالث هذا الموسم.

وحصل رجال المدرب لويس انريكي علي فرصه مثاليه لاضافه الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها ميسي من اليوناني لوكاس فينترا الذي طرد علي اثرها، لكن النجم الارجنتيني اطاح بالكره بجانب القائم الايمن (41).

ونجح النادي الكاتالوني في تعويض هذه الفرصه سريعا بهدف من الكرواتي ايفان راكيتيتش الذي سقطت الكره امامه خارج المنطقه فاطلقها صاروخيه في الزاويه اليمني لمرمي المضيف (45).

وفي الشوط الثاني، اضاف الشاب البديل ساندرو راميريز الهدف الثالث للضيوف بعدما وصلته الكره علي طبق من فضه عبر ميسي (57) ثم اضاف بدرو رودريغيز الرابع بعد تمريره عكسيه من الظهير المتوغل جوري البا (64).

ورفض ميسي ان يترك المباراه دون ان يصل الي الشباك بهدف رائع جاء بعد ان تلاعب بالدفاع علي مشارف المنطقه قبل ان يسدد الكره "ساقطه" فوق الحارس (77)، رافعا رصيده الي 3 اهداف هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل