المحتوى الرئيسى

تعرف على مواجهات المحترفين المصريين بالمواعيد فى يوم أحد ملئ بالإثارة بمختلف الدوريات الأوروبية

09/21 13:12

عشاق متابعة المحترفين المصريين على موعد مع يوم ملى بالإثارة لمحترفينا مع فرقهم فى مختلف الدوريات الأوروبية، ويرصد لكم EParena.com هذه المباريات.

البداية ستكون فى الدورى الإنجليزى الممتاز مع الدولى المصرى محمد صلاح لاعب فريق تشيلسى اللندنى، والساعى لدخول قائمة البرتغالى جوزيه مورينيو، والحصول على أول فرصة للمشاركة لأول مرة كأساسى فى مباراة نارية من العيار الثقيل أمام مانشيستر سيتى، ويطمح فيها مورينيو إلى إقتناص الثلاث نقاط على ملعب الإتحاد معقل السيتى لحسم الصدارة مبكرا.

المباراة ستقام فى تمام الساعة السادسة مساء.

المباراة الثانية ستكون فى الدورى الإيطالى ومباراة الفيولا فريق فيورنتينا الإيطالى أمام فريق أتلانتا على ملعبه ووسط جماهيره ضمن مباريات الجولة الثالثة من الكالشيو، ويسعى حجازى للمشارركة مع فريقه بعد إستبعاد مونتيلا له فى اللقاءات السابقة.

المباراة ستقام فى تمام الساعة السابعة مساء.

نطير إلى البرتغال والدولى المصرى محمد إبراهيم ومباراة الإسبوع الخامس المرتقبة أمام مضيفه فريق بلينينيسيتش، محمد إبراهيم شارك فى مباراة فريقه السابقة أمام بينافييل فى منتصف الشوط الثانى، وظهر بمستوى جيد خلال الدقائق التى لعبها.

المباراة ستقام فى تمام الساعة السادسة مساء.

لازلنا فى الدورى البرتغالى ومع اللغز المحير وصاحب الهاتريك الأخير مع فريق ريو أفى أحمد حسن "كوكا" الذى خرج من حسابات المدير الفنى لريو أفى على الرغم من أنه أحد هدافى الدورى إلى الأن، ومباراة فريقهم المرتقبة أمام فريق أروكا فى الإسبوع الخامس، ويسعى كوكا إلى الدخول بشكل أساسى فى تشكيل اليوم.

المباراة ستقام فى تمام الساعة السادسة مساء.

خامس المباريات مع فتى الزمالك السابق محمود عبد الرازق "شيكابالا" أحد منبوذى ماركو سيلفا المدير الفنى لفريق سبورتنج لشبونه، ويطمح الدولى المصرى إلى دخول قائمة الفريق، والتواجد على دكة البدلاء على أقى تقدير أمام فريق جل فيسنتى الذى يضم المصريان الأخران مروان محسن وحسام حسن، مروان يشارك مع الفريق بشكل أساسى، ولم يتمكن حتى الأن من إحراز أى أهداف بينما خرج حسام حسن من تشكيل الفريق فى المباراة السابقة.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الثامنة مساء.

الدورى الدانماركى ومباراة أف سى كوبنهاجن والذى يضم المصرى الأصل يونس فلفل مهاجم الفريق المستبعد من المشاركة فى أخر المباريات، ويسعى فلفل إلى المشاركة مع فريقه اليوم فى مباراة الإسبوع الثامن أمام فريق بروندبى.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل