المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ وعقدة التنقلات

09/20 22:40

تابع بايرن ميونيخ، حامل اللقب في العامين الأخيرين، معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخّ التعادل أمام مضيفه هامبورغ صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم والثاني خارج قواعده بعد الأول مع شالكه 1-1 في المرحلة الثانية مقابل فوزين فرفع رصيده إلى 8 نقاط وتراجع الى المركز الثالث.

وعجز رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا عن استغلال المعنويات المهزوزة لهامبورغ، الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن هذا الموسم.

وهي النقطة الثانية لهامبورغ، الفريق الوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في تاريخ البوندسليغا التي أبصرت النور عام 1963.

وتابع بادربورن الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء مفاجآته في بداية الموسم بتغلّبه على هانوفر بهدفين نظيفين سجّلهما إلياس كاتشونغا (71) وموريس ستوبلكامب (90).

وشهدت المواجهة تسجيل هدف رائع كان وراءه ستوبلكامب الذي سجل من منتصف الميدان. 

ورفع بادربورن رصيده إلى 8 نقاط وانتزع الصدارة مؤقتاً بفارق الأهداف أمام هوفنهايم العائد بفوز ثمين على مضيفه شتوتغارت بهدفين نظيفين سجّلهما الفرنسي أنطوني موديست (15) والنروجي المغربي الأصل طارق اليونسي (84).

وانتهت القمّة بين شالكه وإينتراخت فرانكفورت بالتعادل بهدفين للكاميروني إريك تشوبو موتينغ (40) وجوليان دراكسلر (50) مقابل هدفين لالكسندر ماير (15) وماركو روس (24).

وأكمل شالكه المباراة بتسعة لاعبين إثر طرد لاعبي وسطه الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ (61) لتلقيه الإنذار الثاني ودراكسلر (71).

وفاز أوغسبورغ على فيردر بريمن بأربعة أهداف لدانيال باير (14) والهولندي بول فيرهايغ (45+3 من ركلة جزاء) وتوبياس فيرنر (77) والسلوفيني تيم ماتافز (90+3) مقابل هدفين لدافي سيلكه (3) والأرجنتيني فرانكو دي سانتو (56 من ركلة جزاء).

وفي مباراة أخرى، تعثر بروسيا دورتموند على أرض ماينتس وذلك عندما انهزم بهدفين دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل