المحتوى الرئيسى

فأل حسن.. الأبيض للشباب يفوز بالدولية قبل النهائيات الاسيوية

09/20 20:19

توج علي حمد ، المدير العام بالوكالة لاتحاد الامارات لكرة القدم ، منتخبنا الوطني للشباب ( مواليد 95 ) بكأس الدورة الدولية الرباعية ، عقب تغلبه مساء اليوم ( السبت ) على شقيقه المنتخب العماني بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب نادي الضباط في دبي ، و سجل رباعية منتخبنا كل من خلفان مبارك ( هدفان ) و هدف لـ سعيد جاسم و احمد العطاس.

جاء ذلك بعد ان قدم منتخبنا اداء قويا امام شقيقه العماني حيث نجح في تسجيل هدفين في اول ربع ساعة اربك بهما حسابات ضيفه ، عن طريق خلفان مبارك من تسديدة قوية على بعد 30 ياردة ، و هدف ثان ملعوب سجله المتألق سعيد جاسم .

و مع انطلاقة الشوط الثاني احرز قائد منتخبنا الوطني خلفان مبارك ثالث الاهداف من مجهود فردي مقدر داخل منطقة الجزاء عقب مراوغته لثلاثة لاعبين بمهارة عالية قبل ان يضع الكرة بين الخشبات الثلاث ، فيما تمكن الاحمر العماني من تقليص الفارق عبر تسجيله لهدفين الاول جاء من متابعة للمهاجم العماني لكرة ارتدت من الحارس بوسندة ، بينما جاء الثاني عن طريق ركلة جزاء ، لكن البديل احمد العطاس تمكن من احراز الهدف الرابع من ضربة ثابتة وضعها بطريقة رائعة داخل الشباك العمانية في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر  المباراة .

و بالنتيجة تصدر منتخبنا جدول الترتيب بـ ( 7 نقاط ) ، و تواجد منتخب ألبانيا ثانيا ( 6 نقاط) ،و حل منتخب عمان في المركز الثالث بـ ( 3 نقاط ) ، فيما  تذيل الترتيب منتخب أذربيجان بنقطة واحدة .

و تم تسليم كأس الدورة الدولية التي نظمها اتحاد  الكرة خلال الفترة من 16 حتى 20 سبتمبر الجاري وسط اجواء احتفالية ، بحضور الدكتور موسى عباس ، عضو لجنة المنتخبات ، مشرف منتخب الشباب ، و عبدالقادر حسن مدير ادارة المنتخبات باتحاد الكرة .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل