المحتوى الرئيسى

"وهج" السهلاوي يطفئ الشعلة ويعيد الصدارة للنصر

09/19 00:37

استعاد النصر الصدارة من الشباب بفوزه على مضيفه الشعلة (2-1) اليوم الخميس على ملعب الشعلة في الخرج في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجّل محمد السهلاوي هدفي النصر في الدقيقتين 23 و63، وسلطان طميحي (61) هدف الشعلة.

ويعدّ هذا الفوز الخامس على التوالي للنصر الذي رفع رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة بفارق نقطتين أمام الشباب الذي كان انتزع الصدارة مؤقّتاً بتعادله مع مضيفه الأهلي (0-0) أمس الأربعاء في افتتاح المرحلة، وأمّا الشعلة فتجمّد رصيده عند نقطة واحدة.

وشهدت المباراة طرد مدافع النصر خالد الغامدي (75) بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وفرض النصر سيطرته على مجريات الشوط الأول دون فاعلية على مرمى الشعلة المتمركز في المناطق الخلفية واعتمد على الهجمات المرتدّة وكان الأخطر في الدقيقة الثامنة من ركلة ركنية حوّلها الخيبري برأسه لكن العنزي تصدّى للكرة.

وفي الدقيقة 22 ومن كرة مقطوعة في الوسط انطلق السهلاوي بمجهود فردي تجاوز الدفاع وتوغّل وسدّد كرة أرضية على يمين الحربي لامست القائم وسكنت المرمى هدفاً أول للنصر.

ولم تتغيّر الحال في الشوط الثاني ولم يستغلّ صامويل كرة أخفق فيها محمد حسين وسدّد كرة فوق العارضة (57). وفي الدقيقة 61 لعب السفري رمية تماس طويلة من منتصف الملعب داخل المنطقة حوّلها المدافع سلطان الطميحي برأسه داخل المرمى مستغلاً تقدّم العنزي فأدرك التعادل.

لكن النصر عاد للتقدم مرة أخرى بكرة عرضية من عبد الغني حوّلها هوساوي برأسه إلى السهلاوي الذي تابعها داخل المرمى (63).

وفي مباراة ثانية، حقّق الفتح فوزه الأول في البطولة بعد تجاوزه عقبة مضيفه التعاون (2-1) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل