المحتوى الرئيسى

تقرير- 5 اسماء جديدة فى دورى ابطال اوروبا

09/16 14:41

من بين كل الاسماء اللامعه في بطوله دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، تبرز عدد من الاسماء الشابه التي تشارك للمره الاولي في تاريخها في هذه البطوله الكبري .

وفي السطور القادمه نستعرض معكم ابرز الاسماء الشابه التي تشارك للمره الاولي في تاريخها في الحدث الاوربي الاشهر .

1- مهدي بن عطية (بايرن ميونيخ)

نجم بايرن ميونيخ الجديد ولاعب روما السابق ، لم تتح له فرصه المشاركه في تلك البطوله ، وكانت فرصته الوحيده حينما لعب مع اودينيزي في 2011 ضد ارسنال في الادوار الاقصائيه ، لكن الفريق الايطالي خسر بمجموع المباراتين .

2- كيلور نافاس (ريال مدريد)

حارس المرمي الكوستاريكي ، لعب مع انديه صغيره مثل ديبرتيفو سابريسا في بلاده ثم مع الباسيتي وليفانتي في اسبانيا ، لكن تالقه في كاس العالم في البرازيل اتاح له فرصه الانضمام الي احد اكبر الانديه في العالم ريال مدريد ، وبذلك يصبح جاهزاً للمشاركه في الحدث الاوروبي الاشهر علي الرغم من صعوبه ان يشارك اساسياً في ظل وجود ايكر كاسياس .

3- اندريه تير شتيجن (برشلونه )

الحارس السابق لبوروسيا مونشن جلادباخ ، لم تتح له فرصه المشاركه عندما كان لاعباً في الفريق الالماني ، حيث خسرالفريق في موسم 2012-2013 امام دينامو كييف الاوكراني في تصفيات البطوله .

تحول اذاً تير شتيجن المصاب حالياً الي برشلونه وربما يكون اساسياً في العديد من المباريات في هذه البطوله .

4- ايريك مونيان (اتلتيك بلباو)

احد المواهب التي لديها مستقبل كبير ينتظرها في الكره الاسبانيه وهو يشارك للمره الاولي ايضاً في تاريخه كلاعب في هذه البطوله بعد احتلال فريقه المركز الرابع في الليجا الموسم الماضي ، وفوز فريقه في تصفيات البطوله علي حساب نابولي بنتيجه 4-2 بمجموع المباراتين .

5- كالوم شامبرز (ارسنال )

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل