المحتوى الرئيسى

ستوسور تغادراً مبكراً

09/16 13:21

فجرت الصينيه الواعده يافان وانغ المشاركه ببطاقه دعوه مفاجاه من العيار الثقيل عندما اطاحت بالاستراليه سامانتا ستوسور المصنفه اولي في البطوله من الدور الاول لدوره كانتون (غوانغجو) الصينيه الدوليه لكره المضرب.

وضربت ستوسور بقوه في المجموعه الاولي وحسمتها في صالحها 6-2، بيد ان وانغ (20 عاماً) ردت التحيه وبقوه ايضاً في المجموعتين الثانيه والثالثه وبالنتيجه ذاتها 6-2 لتحسم المباراه الاولي بينهما في ساعتين و3 دقائق.

وتلتقي وانغ في الدور الثاني مع الكرواتيه بترا مارتيتش الصاعده من التصفيات والتي تغلبت علي الرومانيه سورانا سيرستيا 7-6 (7-3) و6-1.

ولم تكن حال الكازاخستانيه زارينا دياس الخامسه والسلوفاكيه يانا تشيبيلوفا السابعه افضل من ستوسور وودعتا من الدور الاول علي يد صينيتين صاعدتين من التصفيات الاولي امام لينغ زهانغ 4-6 و1-6، والثانيه امام كاي-لين زهانغ 1-6 و4-6.

وفي الدور المقبل، تلعب لينغ زهانغ مع الايطاليه كارين كناب او البورتوريكيه مونيكا بويغ، وكاي-لين زهانغ مع الاميركيه اليسون ريسكه التي كانت تغلبت علي السويديه يوهانا لارسون 6-4 و7-6 (7-5) امس الاثنين.

وتاهلت ايضاً الصينيه الاخري يي-فان جو الصاعده من التصفيات بتغلبها علي النمساويه باتريسيا ماير-اخليتنر 6-2 و6-3، والتايوانيه سو-واي هسييه المشاركه ببطاقه دعوه بفوزها علي البلجيكيه اليسون فان يوتفانك 7-6 (7-2) و2-6 و6-4.

وتلتقي جو في الدور المقبل مع الاسبانيه ماريا-تيريزا تورو-فلورو التي كانت تغلبت علي الالمانيه انيكا بيك الثامنه 6-4 و7-6 (7-5) امس، وهسييه مع الصينيه لين زهو المشاركه ببطاقه دعوه والتي حجزت بطاقتها امس علي حساب الايطاليه روبرتا فينتشي السادسه 6-3 و7-6 (8-6).

وكانت الصينيه شواي جانغ توجت بلقب العام الماضي بتغلبها علي الاميركيه فانيا كينغ 7-6 (7-1) و6-1 في المباراه النهائيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل