المحتوى الرئيسى

غدا.. 'تنمية المرأة' تفتتح مشروع 'مدرستى' بمدرسة كفر العلو بحلوان

09/16 10:48

ينطلق غدا الاربعاء بمدرسه كفر العلو بحلوان مشروع "مدرستي" الذي تتبناه جمعيه نهوض وتنميه المراه بالتعاون مع شركه اسمنت حلوان حيث تقوم الدكتوره إيمان بيبرس رئيس مجلس إدارة الجمعيه بافتتاح المشروع في احتفاليه كبيره وذلك في اطار المسئوليه الاجتماعيه للشركات والتعاون بين القطاع الاهلي والقطاع الخاص.

وقالت الدكتوره ايمان بيبرس ان الاحتفال سيتضمن الاعلان عن بدء تنفيذ المشروع واهدافه وعرض نبذه عن انشطته المتمثله في تطوير العمليه التعليميه بالمنطقه والتي بدات شهر يوليو الماضي وتستمر حتي يناير2015.

واشارت الي ان المشروع يبدا بعد قيام الجمعيه باجراء بحث ميداني بمنطقه كفر العلو في حلوان اكتشفت من خلاله ارتفاع نسبه التسرب من المدارس بالمنطقه الي جانب وقوع نسبه كبيره من السكان تحت خط الفقر ومعاناتهم من ظروف معيشيه متدنيه اثرت بشكل مباشر علي شكل وطبيعه التعليم الذي يتلقاه اطفالهم.

واوضحت بيبرس ان المشروع يعمل علي خلق بيئه مدرسيه مناسبه وصحيه للاطفال حتي يصبحوا مواطنين فاعلين في المستقبل الي جانب رفع وعي جميع افراد المجتمعات المحليه المستهدفه باهميه التعليم من خلال حمله الدعوه التي تتبناها الجمعيه وشركه اسمنت حلوان.

واضافت ان مشروع "مدرستي" ينتهز فرصه اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد لاطلاق المشروع الذي يتضمن تحسين البنيه التحتيه للمدرسه الابتدائيه المشتركه بكفر العلو ، بالاضافه الي تقديم المنح الدراسيه الي 500 طالب وطالبه في المدارس الابتدائيه لدفع الرسوم المدرسيه وشراء الزي المدرسي فضلًا عن توفير الرعايه الطبيه الفعاله للفئه المستهدفه من خلال تنظيم القوافل الطبيه لهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل